الرئيسية / آخر الأخبار / سيميوني يستهدف خطف جوهرة برشلونة رداً على مفاوضات غريزمان

سيميوني يستهدف خطف جوهرة برشلونة رداً على مفاوضات غريزمان

إقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب بات قريباً من إرتداء قميص البلوغرانا الصيف المقبل بل وتم الإتفاق بالفعل بين اللاعب وإدارة النادي الكتالوني.

ويحتوي عقد غريزمان رفقة الروخي بلانكوس على شرط جزائي مقداره 100 مليون يورو وهو الأمر الذي جعله مطمعاً لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشارت الصحف العالمية بأن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق أخبر إدارة أتلتيكو مدريد بضرورة بذل أقصي جهد ممكن من أجل الحفاظ على غريزمان ومنعه من الرحيل ولكن تبدو المهمة أشبه بالمستحيلة نظراً لرغبة اللاعب بتغيير الأجواء

وخوض تجربة جديدة.

هذا وأكد سيميوني أنه في حالة إصرار اللاعب على الرحيل فإنه سوف يستهدف ضم الجوهرة الفرنسية عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة والذي يمر بأوقات عصيبة داخل كتيبة النادي الكتالوني.

وفشل ديمبيلي في التقدم بأوراق إعتماده حتى الأن في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم والتي أبعدته عن المباريات أغلب فترات هذا الموسم.

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن إدارة برشلونة لا تفكر مطلقاً في بيع اللاعب وأنها تنوي منحه فرصة كبيرة الموسم المقبل لإثبات ذاته في ظل المبلغ المالي الكبير التي تكبدته خزائن النادي الكتالوني من أجل التعاقد معه.

يذكر أن برشلونة قد نجح في إتمام التعاقد مع ديمبيلي الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *