الرئيسية / آخر الأخبار / مفاوضات ريال مدريد مع دي خيا تُثير القلق داخل برشلونة

مفاوضات ريال مدريد مع دي خيا تُثير القلق داخل برشلونة

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني الى ضم حارس مرمى جديد بالإنتقالات الصيفية المقبلة ضمن خطة الفريق بالتعاقد مع دماء جديدة خلال الفترة المقبلة.

ويُعد ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الإسم الأبرز والمفضل لدى إدارة النادي الملكي كونه أحد أبرز حراس المرمى بالكرة العالمية في الأونة الأخيرة

ويعتبر دي خيا هدفاً قديماً لكتيبة النادي الملكي حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2015 ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

وتجددت المفاوضات مرةً أخرى بين الطريفين للحصول على خدمات دي خيا الصيف المقبل حيث وفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف الحصول على مقابل مادي مقداره 100 مليون يورو نظير بيع الحارس الإسباني للميرنغي.

هذا وأكدت الصحف العالمية أن إقتراب ريال مدريد من حسم صفقة دي خيا يُسبب إنزعاج كبير داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني وذلك لرغبة البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع الألماني مارك أندريا تير شتيغن حارس مرمى البلوغرانا المتألق

لتعويض رحيل حارسه الأساسي.

وأشارت الصحف بأن البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن رغبته صريحة بالتعاقد مع شتيغن حال رحيل دي خيا حيث يقدم الحارس الألماني مستويات مميزة رفقة فريقه منذ الموسم الماضي.

هذا ومن المتوقع أن تضع إدارة الشياطين الحمر مقابل مادي كبير تحت أقدام نادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات شتيغن ولكن من المتوقع رفض الإدارة الكتالونية لفكرة رحيل أبرز حراس مرمى الفريق.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *