الرئيسية / آخر الأخبار / زلاتان يلمح للمشاركة في كأس العالم

زلاتان يلمح للمشاركة في كأس العالم

فجر المهاجم الدولي السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” قنبلة من العيار الثقيل لمح من خلالها لإمكانية تواجده في كأس العالم في روسيا 2018 في الصيف المقبل.

ويستعد منتخب السويد للمشاركة في كأس العالم عقب التفوق على إيطاليا في الملحق الأوروبي.

وقال اللاعب السويدي الدولي السابق: ” المشاركة في كأس العالم في حالة التعافي في الوقت المناسب؟ سنرى. إنه سؤال صعب، لدي شعور بقدرتي على التعافي والمشاركة، الباب لم يغلق على الاطلاق لكني لا أريد أن أنضم فقط لمجرد التواجد”.

وتابع صاحب الـ36 عاما: ” من الصعب مشاهدة السويد من دوني؟ أنا كذلك أفتقد اللعب لمنتخب بلادي الذي لعبت له 20 عاما، من الصعب مشاهدة المنتخب من دوني”.

وأضاف اللاعب خلال افتتاح مركز لملاعب التنس المصغرة في ستوكهولم: ” بشكل عام الوضع معقد، عندما أفكر في أنني مصاب ولا ألعب. أود اللعب مع فريقي ومع المنتخب الذي ظهر بشكل مميز في الفترة الماضية”.

وختم زلاتان تصريحاته: ” لست بحاجة لدعوة من أجل العودة للمنتخب من جديد، إذا أردت الوجود مع المنتخب سيحدث هذا، لكن في الوقت المناسب وعندما يكون بإمكاني القيام بما أريد”.

ويعاني زلاتان بسبب الغياب لفترة طويلة عن الملاعب بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أبريل 2017 ثم عاد من الإصابة لفترة قصيرة ومن ثم التعرض لإصابة جديدة.

يُذكر أن زلاتان ابراهيموفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده السويد برصيد 62 هدفًا في 116 مباراة”.

ولم يشارك زلاتان الذي اعتزل اللعب الدولي في 2016 مع ناديه مانشستر يونايتد سوى في 7 مباريات هذا الموسم في مختلف المسابقات.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *