الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا يبحث عن منزل في لندن للاعب ريال مدريد

موراتا يبحث عن منزل في لندن للاعب ريال مدريد

موراتا يمهد الطريق لرحيل رفيقه السابق إلى تشيلسي
يعمل مهاجم نادي تشيلسي الحالي ألفارو موراتا من أجل تدعيم صفوف البلوز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مستغلا توتر العلاقة بين زميله السابق في صفوف ريال مدريد خوان ألاراكون سواريز “إيسكو” وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ووفقا لتقارير صحافية إسبانية تحول إيسكو بصفة مستمرة لجليس دكة بدلاء ريال مدريد في الموسم الحالي وهو ما دفع اللاعب للتفكير في خوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي على غرار مواطنه موراتا ورفيقه السابق في ريال مدريد.

Real Madrid’s midfielder Isco (L) celebrates with Real Madrid’s defender Morata after scoring during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Real Betis at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on August 18, 2013. Real Madrid won the match 2-1. AFP PHOTO / GERARD JULIEN (Photo credit should read GERARD JULIEN/AFP/Getty Images)
ويفضل زيدان الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيمة، كريستيانو رونالدو وغاريث بيل في التشكيلة الأساسية مع تواجد الثنائي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز كخيارات بديلة مما تسبب في غياب إيسكو عن مواجهة باريس سان جيرمان في سانتياغو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.
ولا يمانع تشيلسي التخلي عن لاعبه البلجيكي الدولي إيدين هازارد الهدف الأهم لريال مدريد في الصيف المقبل بشرط الحصول على خدمات إيسكو اللاعب الذي رحب هو الآخر بفكرة الانتقال لفريق ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.
ولعب إيسكو بالقميص رقم 22 في 16 لقاء كأساسي في الدوري الإسباني هذا الموسم وسجل 5 أهداف وصنع4 كما شارك صاحب الـ 25 عاما في 6 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي ولم يسجل أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *