الرئيسية / آخر الأخبار / هازارد يفرض شروطه للموافقة على التجديد لتشيلسي

هازارد يفرض شروطه للموافقة على التجديد لتشيلسي

الجناح البلجيكي يريد ضمان للخروج من ستامفورد بريدج وقتما شاء…

يضغط نادي تشيلسي الإنجليزي بقوة كبيرة من أجل إقناع اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم الفريق بالتوقيع على عقد جديد مع النادي خلال الفترة القادمة وقبل نهاية الموسم الحالي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب الدولي البلجيكي لا يزال غير مقتنع بفكرة التوقيع على عقد جديد مع نادي العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يُفكر في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج في الصيف.

وذكرت تلك التقارير أن هازارد قرر إظهار الشرط الوحيد الذي قد يجعله يوافق على تمديد عقده مع البلوز، والذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2020.

فيما يتمثل الشرط الذي يمتلك هازارد بأن يتم وضع شرط جزائي في عقده الجديد مع أسود غرب لندن يسمح له بالرحيل عن النادي وقتما شاء، مما يعني إمكانية رحيله عن العملاق اللندني في الميركاتو الصيفي القادم.

وكان اللاعب صاحب الـ27 عاماً قد اقترب بقوة في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم، وذلك حسب رغبة زن الدين زيدان المدير الفني للميرينغي بضمّه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

يُذكر أن هازارد لن يكون هدفاً لريال مدريد فقط، حيث سيكون هدفاً كبيراً أيضاً لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني من أجل الظفر بخدماته في سوق الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *