الرئيسية / آخر الأخبار / عقد نيمار مع نايك يظهر للنور

عقد نيمار مع نايك يظهر للنور

الكشف عن شروط وخبايا عقد البرايلي مع الشركة الشهيرة…

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل العقد المُبرم بين اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع شركة “نايك” العالمية للأزياء الرياضية.

وذكرت الصحيفة أن الشركة الشهيرة تقوم بتقسيم الأندية إلى أربع فئات، ويتم تقسيم الأموال التي تحصل عليها تلك الفرق حسب تقدمها في المسابقات القارية.

مما يعني أن الأجر الذي سيحصل عليه نيمار من “نايك” قد ينخفض كثيراً في حالة خروج نادي العاصمة الفرنسية باريس من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ريال مدريد الإسباني.

نيمار لديه شراكة مع نايك منذ عام 2011، ويمتد حالياً حتى عام 2022 مع وجود بند يسمح للشرطة العالمية بتمديده حتى عام 2024، مع وجود كثير من الشروط والبنود في هذا العقد.

وتقول “ماركا” أنه سيحصل على 50,000 دولار في حالة التتويج مع منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم القادمة في روسيا، فيما سيرتفع المبلغ إلى 200,000 دولار في حالة حصوله على لقب أفضل لاعب وهداف البطولة.

بينما سيحصل اللاعب صاحب الـ26 عاماً على مبلغ قيمته مليون دولار في حالة حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وفي حالة حصوله عليها مرة ثانية سيحصل على مليونيّ دولار وفيالثالثة سيحصل على 3 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *