الرئيسية / آخر الأخبار / ‎ماندي تحت رادار نادي روما الإيطالي

‎ماندي تحت رادار نادي روما الإيطالي

‎حسب ما أصدرته جريدة “لاغازيتا ديلو سبور” الإيطالية نهار أمس، فإن المدير الفني لنادي روما الإيطالي الإسباني مونشي الذي كان حاضرا في لقاء بيتيس سهرة أول أمس، يتابع خطوات مدافع الخضر عيسى ماندي، وذلك من أجل تقديم عرض جدي للاعب خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، وذلك لضمه لفريق العاصمة ابتداء من الموسم القادم.
‎سعر اللاعب فاق الـ6 ملايين أورو وعقده ينتهي في 2021
‎من دون أدنى شك فإن إدارة الفريق الإيطالي قد تجد صعوبة في الظفر بخدمات مدافع ريال بيتيس الإسباني عيسى ماندي، خاصة وأن سعر هذا الأخير قد فاق الـ6 ملايين يورو، كما أن عقده مع ناديه الأخضر والأبيض ينتهي خلال موسم 2021، ما يعني بأن الثعالب وفي حالة الإصرار على الظفر بخدمات ماندي سيكونون مطالبين بتحضير عرض معتبر للظفر بهذه الصفقة.
‎ماندي وبودبوز يتعثران أمام سوسييداد
‎تعثر سهرة أمس الأول فريق ريال بيتيس الذي يلعب له الثنائي رياض بودبوز وعيسى ماندي فوق أرضية ملعبه وأمام ما يقارب 40 ألف متفرج، في المباراة التي جمعته بالضيوف من ريال سوسييداد، حيث انتهت المقابلة بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف ليبقى أشبال المدرب سيتيين يحتلون الصف التاسع برصيد 37 نقطة، يذكر أن أهداف النادي الأخضر والأبيض هذا الموسم هي احتلال مركز يؤهله للمشاركة الأوروبية.
‎بودبوز شارك أساسيا وخرج في الدقيقة الـ68
‎شارك وسط الميدان الجزائري رياض بودبوز رفقة التشكيلة الأساسية التي دخلت المباراة، حيث لم يظهر لاعب الخضر بوجه جيد ما جعله يحصل على تنقيط 6 حسب موقع هوسكورد، وهي العلامة السيئة لأشبال سيتيين، يذكر أن بودبوز قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة الـ68 بخيارات فنية من مدرب الفريق.
‎ماندي يبقى ركيزة أساسية ويحصل على تنقيط جيد
‎بالمقابل يواصل المدافع عيسى ماندي يحافظ على مكانته الأساسية في تشكيلة بيتيس، حيث شارك لاعب الخضر طيلة أطوار اللقاء وقدم مردودا مقبولا على العموم جعله يحصل على علامة 7 حسب موقع هويكورد، ليواصل بذلك ماندي تقديم عروض جيدة جعلته يبقى ركيزة أساسية في الفريق ولا يخرج من خيارات مدرب الكتيبة الخضراء.
‎م.دحوي

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *