الرئيسية / آخر الأخبار / إيمري يعول على دي ماريا وسحر باريس أمام ريال مدريد

إيمري يعول على دي ماريا وسحر باريس أمام ريال مدريد

أعرب أوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ثقته في قدرة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريقه، على قيادة بي إس جي للإطاحة بريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.

وكان سان جيرمان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو” أمام ريال مدريد بنتيجة (3-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ دي ماريا أساسيًا في مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء بدلا من النجم البرازيلي نيمار الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

وفي هذا الصدد قال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة “لو باريسيان”: “اللاعبان مهمان للغاية، لديهما الإمكانيات لصنع الفارق، ولكن دي ماريا يبقى لاعب صاحب خبرة كبيرة وعلى درجة عالية من التنافسية، ومباراة ريال مدريد لحظة خاصة بالنسبة له ولزملائه”.

وعن إمكانية إقصاء ريال مدريد صرح مدرب باريس: “حتى هذه اللحظة ريال مدريد لديه الأفضلية بالتأكيد، لكننا حقًا نريد اللعب على حديقة الأمراء”.

وأردف: “نحن أقوياء جدًا على ملعبنا، بالتأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية عن موقعة الذهاب في مدريد، لدي ثقة كبيرة في فريقي، في الجماهير وفي سحر باريس، سيكون لقاء خاصًا بالنسبة لي”.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *