الرئيسية / آخر الأخبار / أرسين فينغر يرفض الاستسلام ويرفع راية التحدي

أرسين فينغر يرفض الاستسلام ويرفع راية التحدي

رفض المدرب الفرنسي لفريق أرسنال الإنكليزي، أرسين فينغر، فكرة الخروج من النادي عقب الهزيمة المفاجئة ضد براتيون هوف ألبيون، اليوم الأحد

وكان الغانرز قد تعرض للخسارة ضد الفريق الصاعد حديثًا للممتاز، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ويزدين ستاديوم، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنكليزي.

وبفعل الهزيمة تجمد رصيد أرسنال بالمركز السادس برصيد 45 نقطة، وبفارق كبير للغاية عن آخر مركز مؤهل لدوري الأبطال، وهو توتنهام الرابع (58).. حيث بات الفارق 13 نقطة.

وقامت جماهير أرسنال المتواجدة في الملعب بالصياح “فينغر ارحل”.

وتلقى النادي اللندني هزيمته الرابعة تواليًا بآخر أربع مباريات، بعدما خسر أمام أوستيرسوند بالدوري الأوروبي بهدفين لهدف، قبل أن يتعرض لخسارتين ضد مانشستر سيتي بنفس النتيجة 3-0 في مسابقتي الدوري وكأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين.

وعقب المباراة قال فينغر في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” : “الأمر ليس سهلًا، لدي من الخبرة والرغبة ما يكفي لإدارة الأمر، ويجب أن أقول هذا، في هذه اللحظة عندما يجب أن تسيطر على المباراة، ترتكب أخطاء قليلة في وقت غير مناسب”.

وأكمل: “يجب علينا أن نظل معًا، وأن نوحد تركيزنا، لا يوجد حل آخر، إنها المرة الأولى التي يحدث لي هذا بمسيرتي”.

وختم حديثه قائلاً: “المركز الرابع؟ نعم انتهى بالنسبة لنا، رياضيًا ومع خمس فرق أمامك، فأنت تحتاج لسقوط إثنين منهم، ومع هذا العدد من المباريات المتبقية، من الصعب جدًا أن يحدث هذا”.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *