الرئيسية / آخر الأخبار / ألابا يعترف برغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ ويُشعل الصراع بين كبار أوروبا

ألابا يعترف برغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ ويُشعل الصراع بين كبار أوروبا

اللاعب النمساوي يبحث عن تحدِّ جديد…

فجّر اللاعب ديفيد ألابا الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أنه يفكر في الرحيل عن الفريق البافاري في الفترة القادم.

اللاعب الدولي النمساوي قضى جميع سنوات مسيرته الكروية حتى الآن داخل ملعب أليانز أرينا، لكنه صرَّح أنه سيبحث عن تحدّي جديد في المستقبل القريب عن طريق اللعب لفريق آخر.

وتحدَّث ألابا في تصريحات لصحيفة “كوريير” النمساوية، قائلاً ” أدرك تماماً أن هذا القرار سوف يأتي لي. ما زلت أشعر براحة كبيرة هنا، ولكن يُمكنني أيضاً أن أتخيل اتخاذي مساراً مختلفاً، اتخاذ الخطوة التالية أو البحث عن تحدّي جديد “.

ثم أضاف الظهير الأيسر المتميز في حديثه قائلاً ” لكنني أترك هذا القرار مفتوحاً. لديّ أهداف هذا الموسم أريد تحقيقها، لذلك ليس هناك مجال لذلك “.

وعن المركز الذي يُفضّل ألابا اللعب فيه، فاعترف بكل صراحة قائلاً ” ليس سرّاً أنني أشعر بالراحة في خط الوسط. لكننا جميعاً نعلم أن اللعب هنا في بايرن ميونيخ على الجانب الأيسر مع فرانك ريبيري أو كينغسلي كومان يعمل معي بشكل جيد، وربما أنا واحد من الأفضل في العالم في هذا المكان “.

تلك التصريحات من ألابا تُثير كبار أندية أوروبا الراغبة في التعاقد معه في الصيف القادم، حيث يُعد صاحب الـ26 عاماً هدفاً كبيراً لأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالإضافة إلى أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتشيلسي في إنجلترا. فأين ستكون وجهة ألابا المقبلة؟

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *