الرئيسية / آخر الأخبار / باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بالأرقام والنتيجة المتوقعة

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد بالأرقام والنتيجة المتوقعة

قراءة مُسبقة لموقعة حديقة الأمراء هذا المساء

لا يمكن توقع نتيجة المواجهة النارية في ملعب بارك دي برينس بين باريس سان جيرمان وريال مدريد هذا المساء، ومع ذلك، تسمح لنا الإحصائيات المتقدمة بالتنبؤ بالسيناريوهات التي يمكن من خلالها معرفة مجريات لقاء الليلة.
الشركة الإسبانية بيتديسيسيون كشفت من خلال الأرقام عن توقعاته لسير المواجهة التي سوف تلعب في حديقة الأمراء.
ماذا يعني فقدان نيمار

اللاعب البرازيلي شارك في نصف أهداف باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، صاحب الـ26 عامًا لعب7 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي بالموسم الحالي وسجل 6 أهداف وصنع3.

أسينسيو أو بيل:

جماهير ريال مدريد تفضل مشاركة اللاعب الشاب لكن الأرقام تدعم تواجد الويلزي غاريث بيل لكونه أفضل من ناحية التوازن الدفاعي.
الويلزي كذلك يمتلك نسبة نجاح في التمريرات الصحيحة ضعف ما يمتلك أسينسيو كما يسجل بيل كل 2.4 تسديدة على المرمى مقابل 2.9 للاعب السابق لإسبانيول.

بنزيمة الحلقة الأضعف في BBC :

رونالدو من خلال 8.6 تسديدة في كل لقاء هو اللاعب الأكثر خطورة هجوميا في الفريق الأبيض الإسباني متفوقا كذلك على مهاجم باريس سان جيرمان ايدينسون كافاني 5 تصويبات في كل لقاء.
اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة يمتلك سجل ضعيف وصل إلى 0.3 تسديدة كل لقاء بينما بيل 1.7 تسديدة في المباراة الواحدة مما يعين أن صاحب القميص رقم 9 هو الحلقة الأضعف في خط ريال مدريد الهجومي.

ما هي الفترة الأكثر أهمية بالنسبة إلى ريال مدريد؟ :

يمتلك ريال مدريد معدلات رائعة في الـ15 دقيقة الأخيرة من عمر مباريات دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم مقارنة بباقي مجريات اللقاء عكس النادي الباريسي الذي سجل 4 من آخر 8 أهداف في الدقائق الـ15 الأولى.

النتيجة المتوقعة:

وفقا لاحصائيات “بيتديسيسيون” نسبة نجاح باريس سان جيرمان في الفوز تصل إلى 40% مقابل 29% لريال مدريد والنتيجة المتوقعة هي التعادل 1-1 أو فوز صاحب الديار الفريق الباريسي2-1 مما يعني تأهل فريق زين الدين زيدان.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *