الرئيسية / آخر الأخبار / ديبالا في تحدي التأهل أمام كين
Harry Kane during the Champions League match between Juventus and Tottenham on 13th February 2018 Photo by Rana / Ipp / Icon Sport

ديبالا في تحدي التأهل أمام كين

من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو بوتشتينو على الإنجليزي هاري كين في قيادة الخط الأمامي إلى جانب وجود دعم من ديلي ألي وكريستيان إيركسن بينما قد يعتمد ماسيمليانو أليغري على الأرجنتيني باولو ديبالا بجانب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
سيكون يوفنتوس في مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث انتهت مواجهة الذهاب بنتيجة هدفين لكل فريق.

تاريخياً

التقى توتنهام ويوفنتوس في مباراة واحدة فقط وهي مواجهة الذهاب وانتهت بهدفين لكل فريق.
تواجه أليغري أمام توتنهام في 3 مباريات حيث تعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.
التقى بوتشتينو بفريق يوفنتوس في لقاء واحد فقط وانتهى بالتعادل.


كين أم ديبالا


يتميز هاري كين بقدرات التهديفية الرائعة من خلال تحركاته المميزة خلف المدافعين إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص وإتقانه للتسديد خارج منطقة الجزاء ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الدفاعية.
يمتلك باولو ديبالا قدرات جيدة في خلق الفرص والمراوغة إلى جانب إتقانه للتسديدات خارج منطقة الجزاء ناهيك عن لعبه للكرات البينية ومهاراته التهديفية ويفضل الأرجنتيني التمرير في المساحات ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.

ألي أم ماندزوكيتش

يمتلك ديلي ألي قدرات فنية جيدة من خلال مساهمته الفعالة في عملية خلق الفرص إلى جانب مهاراته التهديفية ولكن يعاب عليه ضعف دقة تمريراته وكذلك ضعف كراته العرضية وعدم قدرته في الحفاظ على الكرة.
بينما يتميز ماريو ماندزوكيتش بقدراته الجسمانية الجيدة وتفوقه في الكرات الهوائية إلى جانب مهاراته التهديفية ناهيك عن مساهماته الدفاعية ويميل إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية.

إيركسن أم بيانيتش

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *