الرئيسية / آخر الأخبار / ساموايز يخشى رحيل أهم عنصرين في توتنهام

ساموايز يخشى رحيل أهم عنصرين في توتنهام

يخشى النجم السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، فييني ساموايز، رحيل أهم عنصرين بالفريق اللندني، في نهاية الموسم الحالي.

ويدرك ساموايز الذي قضى 8 سنوات في توتنهام كلاعب، أن النادي الإنجليزي سيواجه صراعًا كبيرًا الصيف المقبل، من أجل الاحتفاظ بالمدرب ماوريسيو بوكيتينو، والمهاجم هاري كين.

وقال ساموايز في تصريحات لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية :”ما حققه ماوريسيو بوكيتينو في آخر ثلاث سنوات أمر لا يصدق، الآن أصبح مدربًا استثنائيًا”.

وأضاف: “في نهاية الموسم سيكون على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، لكن بالنسبة لي كمشجع للسبيرز آمل أن يتمكنوا من الحفاظ عليه”.

وعن المهاجم هاري كين قال: “في إسبانيا يقولون إن ريال مدريد يريده، ولكن كمشجع لتوتنهام فأنا أود أن يبقى في الفريق”.

وأردف: “لكن لنكن واقعيين لماذا لا يكون على قائمة ريال مدريد، في نهاية الموسم، بالتأكيد سيبحثون عن التعاقد مع عدة لاعبين، ولا أعتقد أنه يوجد مهاجم أفضل منه حاليًا في العالم”.

وتابع: “لكي نكون منصفين أيضًا فإن دانييل ليفي (رئيس توتنهام) أظهر أنه لا يخاف من أي أحد، خاصة إذا كان يرى أن الصفقة ليست صحيحة، لذلك أعتقد أن كين سيبقى في توتنهام الموسم المقبل، ويقود الفريق في الملعب الجديد”.

واختتم: “إذا كان توتنهام يتقدم باتجاه الألقاب فأنا متأكد أنه سيكون سعيدًا بالبقاء، كلنا نعرف أنه عندما تأتي العروض من ريال مدريد أو برشلونة فإنهم يحصلان على ما يريدان، وانظروا إلى ما حدث مع فيليب كوتينيو”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *