الرئيسية / آخر الأخبار / فينغر يعول على الفرصة الأخيرة.. ويتقبل نصائح غاتوزو
Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion vs Arsenal - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - March 4, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

فينغر يعول على الفرصة الأخيرة.. ويتقبل نصائح غاتوزو

اعتبر الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن بطولة الدوري الأوروبي الفرصة الأخيرة بالنسبة له، هذا الموسم، في ظل خروج الغانرز من كافة المنافسات.

ويستعد آرسنال لمواجهة ميلان غدًا الخميس، على ملعب “سان سيرو” في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال فينغر في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية: ” الدوري الأوروبي الفرصة الأخيرة لنا، وهذا يجعلني أفكر في العام الماضي، الذي حققنا خلاله 75 نقطة في البريمييرليغ، لكننا فشلنا في التأهل لدوري الأبطال بفارق نقطة واحدة، هذه فرصة كبيرة لنا، وبالطبع الضغط يزداد”.

وعن حالة الإسباني هيكتور بيليرين ظهير آرسنال الذي لم يرافق الفريق اللندني في رحلة ميلانو بسبب الإصابة، قال: “إنه مصاب بالتهاب في ركبته اليسرى، لقد حاول ولكنه لم يستوعب التدريب لذلك تركناه هناك، لا أعتقد أن مدة غيابه ستطول”.

وأضاف: “لاكازيت أيضًا غير مستعد حتى الآن، كما اضطررنا لترك مونريال هناك لأنه ليس جاهزًا، بدأ في التدريبات قليلًا اليوم”.

وعن صديقه القديم جينارو غاتوزو مدرب ميلان الحالي قال: “لا أعطيه الكثير من النصائح، إنه يملك الكثير من الخبرة، وأنا حاليًا لا أقوم بعمل جيد الآن لذلك يمكنني الحصول منه على النصائح”.

وحول المستوى السيئ لآرسنال مؤخرًا قال: “أولًا وقبل كل شيء، اللاعبين متأثرون قليلًا، لأنهم يريدون الفوز، في الحياة سرعان ما ينسون كم أنت جيد، واللاعبون تتغير عقولهم بسرعة، نركز على ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، ولا نقلق كثيرًا حول العواقب السيئة”.

وبشأن مشاركة الثنائي مسعود أوزيل وهنريك مختيريان معًا قال: “بالطبع يمكنهما اللعب معًا، الأمر يعتمد على ما يسمى بالرقم 10، كرة القدم مليئة بالقصص الشهيرة لأولئك أصحاب الرقم 10 الذين لعبوا معًا”.

شاهد أيضاً

ليوناردو :”لقد أقصي ميلان بشكل غير عادل”

شن ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، هجومًا على التحكيم عقب خسارة فريقه أمام أولمبياكوس بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *