الرئيسية / آخر الأخبار / ليفربول يخطف هدف ارسنال…

ليفربول يخطف هدف ارسنال…

أصبح نادي ليفربول الإنجليزي أقرب من أي وقت مضى من تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب توماس ليمار جناح ونجم نادي إيه إس موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “لا ديس سبورت” الفرنسية تقول أن إدارة نادي الكوب تقترب بقوة من التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الإمارة الفرنسية بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول ُاعجب للغاية بقدرات ليمار وكان قد وضعه على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لخلافة البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى نادي برشلونة الإسباني في ميركاتو الشتاء، لكنه لم ينجح في ضمه حينها.

في حين يُعتبر ليمار هدفاً كبيراً أيضاً لنادي ارسنال الإنجليزي أيضاً الذي ارتبط بالتعاقد معه في الصيف والشتاء الماضيين،لكن تعاقد الغانرز مع هنريك مخيتاريان في يناير/كانون الثاني الماضي قد يحول دون التحرك للتعاقد معه في الصيف.

وكان موناكو قد طلب الحصول على أكثر من 90 مليون جنيه استرليني في الفترة الماضية من أجل الموافقة على رحيل نجمه الفرنسي الشاب عن ملعب لويس الثاني، لتقف تلك المطالب عائقاً امام إتمام الصفقة في ظل عدم موافقة أي من الأندية الراغبة في ضمه على دفع هذا المبلغ.

يُذكر أن مطالب موناكو من أجل الاستغناء عن ليمار في الصيف القادم قد تنخفض قليلاً، في ظل عدم وصول اللاعب صاحب الـ23 عاماً إلى المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

عوار يتمنى اللعب تحت قيادة غوارديولا :


في حوار أدلى به لإذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أرعب اللاعب الفرانكو جزائري نجم نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *