الرئيسية / آخر الأخبار / ماركيزيو يكشف عن مستقبله.. ويتوقع قرار بوفون

ماركيزيو يكشف عن مستقبله.. ويتوقع قرار بوفون

تحدث اللاعب الإيطالي، كلاوديو ماركيزيو، عن رحلته مع البيانكونيري، ومستقبل زميله، الحارس الأسطوري، جيانلويجي بوفون.

وقال ماركيزيو، في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “انضممت لفريق يوفنتوس للشباب عام 1993، وإذا استبعدنا الإعارة القصيرة لإمبولي، فقد قضيت الـ25 عامًا الماضية مع اليوفي، وما يزال لدي عامين في عقدي الحالي، ولا أريد ارتداء قميص آخر، أود الاعتزال بدلًا من ذلك”.

وعن شغفه بالألعاب الحديثة، قال: “كنت محظوظًا أنني ولدت قبل عصر الواقع الافتراضي، لذلك أود الذهاب للحديقة للعب كرة القدم، في بعض الاحيان كنا نقضي يومًا كاملًا هناك، اعتدت أن أعود إلى البيت من المدرسة، وأتناول الطعام، قبل الذهاب بسرعة للعب مع الأصدقاء”.

وحول شخصيته الهادئة، رد بقوله: “إنها طبيعتي، في بعض الأحيان أريد أن أنفجر مثل البركان، ولكن أبقي كل شيء بداخلي”.

وبخصوص فضيحة “الكالتشيوبولي” الشهيرة، قال ماركيزيو: “لم أقل يومًا إنني سعيد بها، لكن اللعب في الدوري الثاني، ساعدني أنا والكثير من الزملاء”.

وبشأن معارضته للمدرب، قال: “لم أعارضه، ولكن إذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا، أو أنه غير سعيد، فأنا أدرك هذه النظرة.. في بداية الموسم لم أكن في التشكيلة الأساسية، لكنني عملت بجد للحصول على مكاني في الفريق”.

وعن أكبر مخاوفه في الوقت الراهن، أوضح: “العالم الذي ينمو فيه أطفالي يتغير.. الوضع الآن يخيفني، أود أن يبقى أطفالي هنا بجانبي”.

وبشأن فشل إيطاليا، في التأهل لكأس العالم، قال: “سيكون من المحزن، ألا نكون هناك هذا الصيف، خاصةً بوفون، إنه يستحق الكثير”.

وفيما يتعلق باحتمال اعتزال بوفون، بنهاية الموسم الحالي، قال اللاعب: “لم أسأله ماذا سيفعل، ولكن في رأيي، سيواصل اللعب”.

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *