الرئيسية / آخر الأخبار / إدارة مانشستر تحسم الخلاف بين مورينيو وبول بوغبا

إدارة مانشستر تحسم الخلاف بين مورينيو وبول بوغبا

أظهرت إدارة نادي مانشستر يونايتد وجهها الحقيقي للاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بعد خلاف نشب بينه وبين المدير الفني جوزيه مورينيو.

كانت التكهنات تشير إلى أن مورينيو قد يغادر منصبه بنهاية الموسم الجاري لكنه وقع مؤخرا على عقد جديد يستمر بموجبه حتى 2020، ثم ثارت بعض الخلافات مع بوغبا في المباريات الأخيرة.

صحيفة (الإندبندنت) البريطانية تقول إن إدارة مانشستر يونايتد أوضحت لبوغبا وممثليه أنها ستدعم مورينيو في أي مشكلة مستقبلية، وأنها على استعداد كامل لتقبل قراراته أيا ما كانت.

وبحسب الصحيفة -واسعة الانتشار- فإن إد وودوارد الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر أبدى موافقته على مغادرة بوغبا أو أي لاعب آخر على خلاف مع مورينيو إذا لم يتم الصلح بشكل كامل.

وتعتقد إدارة يونايتد أن الفريق مستمر في التقدم تحت إمرة مورينيو الذي فاز ببطولتين في أول موسم له، وتحست نتائجه هذا الموسم بحصده 62 نقطة من 29 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز على الرغم من أن مانشستر سيتي ابتعد بشكل شاسع في صدارة جدول الترتيب.

ولدى مورينيو الفرصة الكاملة لتجاوز دور الـ16 من دوري الأبطال هذا الموسم بعد أن تعادل مع إشبيلية ذهابا 0-0 في ملعب الفريق الأندلسي.

جدير بالذكر أن الخلاف بين مورينيو وبوغبا أدى إلى استبعاد اللاعب عن المشاركة أساسيا في عدة مباريات لكنه استعاد مركزه مؤخرا وظهر بشكل أكثر إيجابية ما يشير إلى انقشاع الغيوم وانحسار حدة التوتر بينهما.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *