الرئيسية / آخر الأخبار / باريس سان جيرمان يستعد للانتقام من ريال مدريد على طريقة نيمار

باريس سان جيرمان يستعد للانتقام من ريال مدريد على طريقة نيمار

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم ريال مدريد

وجه باريس سان جيرمان ضربة قاصمة للفريق الكتالوني برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية الماضية حينما تعاقد مع نجمه الدولي البرازيلي نيمار دا سيفا مقابل 222 مليون يورو حينما دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الفريق الكتالوني لينجح بكسر العقد على الرغم من تمسك برشلونة بنجمه.

وفي الموسم الحالي، وبعدما نجح ريال مدريد في إقصاء فريق العاصمة الفرنسية من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، يسعى باريس سان جيرمان في توجيه ضربة موجعة للفريق الملكي حيث وضع عينيه نصب التعاقد مع نجمه الشاب الدولي الإسباني ماركو أسينسيو خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يستهدفه باريس سان جيرمان من أجل تعزيز صفوفه بعد رحيل لوكاس مورا باتجاه توتنهام.

وكان النجم الدولي الإسباني الصاعد قد تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضي، وأيضًا مطلع الموسم الحالي، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يضع فيه كامل الثقة هذا الموسم وأبقاه على دكة البدلاء في كثير من الأوقات هذا الموسم، الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل عن ريال مدريد والبحث عن نادٍ آخر يوفر له فرصة اللعب بشكل أساسي.

يُذكر أن ماركو أسينسيو قد انضم إلى ريال مدريد في العام 2014 قادمًا من ريال مايوركا مقابل 4 ملايين ونصف المليون يورو فقط، ولعب مع الفريق الثاني لريال مدريد قبل أن يرحل لى سبيل الإعارة إلى إسبانيول، ثم عاد إلى ريال مدريد مرة أخرى في عام 2016.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *