الرئيسية / آخر الأخبار / بسبب نيمار.. كافاني يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

بسبب نيمار.. كافاني يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

كافاني يرفض البقاء في باريس سان جيرمان

ألقت خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال مدريد ومن ثم إقصاؤه من دوري أبطال أوروبا بظلالها على النادي الفرنسي الذي قد يجد نفسه مجبرا على بيع بعض عناصره الصيف المقبل.

المدرب أوناي إيمري سيكون أول المغادرين بعد الفشل الذريع في إبراز صورة قوية للباريسيين، مع عدم نسيان أن المهاجم أديسون كافاني لا يشعر بالارتياح مع تهميش دوره نسبيا بقدوم البرازيلي نيمار


صحيفة (لو باريزيان) نشرت تقريرا تؤكد فيه أن المهاجم الأورجوياني يرفض أن يكون ظلا لنيمار، وسيطالب بوضعه في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

يشعر كافاني بأنه لا يعامل على قدم المساواة مع نيمار ولا يشعر بالارتياح للموازين المتبعة في الفريق، كما لا ينسى أن المدرب إيمري استبدله في مباراة “سانتياغو برنابيو” وأبقى كلا من نيمار ومبابي حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

الصحيفة الباريسية تقول إن كافاني من الممكن أن يبقى حتى نهاية عقده أي عام 2020 لكن بعد أن يعرف هوية المدرب الجديد ويتأكد من أفكاره ووضعيته الجديدة معه.

المعروف أن كافاني أصبح أفضل هداف في تاريخ “بي إس جي” بتسجيله 163 هدفاً في 236 مباراة.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يخشى من وقوعه تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف، وبالتالي فإن قد يضطر إلى التخلي عن أكثر من نجم بصفوفه لتعويض ما أنفقه لجلب نيمار (222 مليون يورو) ولسداد ما يتبقى من صفقة مبابي (180 مليون يورو).

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *