الرئيسية / آخر الأخبار / شماتة في برشلونة بنيمار بعد الخروج من دوري الأبطال

شماتة في برشلونة بنيمار بعد الخروج من دوري الأبطال

نيمار مادة سخرية دسمة للجميع في برشلونة…

سقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مشواره نحو تحقيق حلمه الكبير بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج من الدور ثمن النهائي للمسابقة على يد نادي ريال مدريد الإسباني بالخسارة أمامه في مجموع المباراتين بنتيجة 5-2.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم باريس سيكون مادة دسمة للسخرية من جانب الصحافة الكاتالونية، بعد تفضيله اللعب لباريس على البقاء في ناديه السابق برشلونة.

وكان المهاجم الدولي البرازيلي قد انتقل إلى ملعب حديقة الأمراء بعد فسخ تعاقده مع النادي الكاتالوني في الصيف الماضي مقابل قيمة الشرط الجزائي التي قُدرت حينها بـ222 مليون يورو.

لكن الخروج المبكر من البطولة الأعرق على صعيد الأندية في أوروبا سيُعيد إلى أذهان نيمار تحذيرات زملائه الكبار في ملعب كامب نو بأنه ليس عليه الرحيل إل سان جيرمان، لأنه ليس بالنادي الكبير الذي سيقوده إلى تحقيق الألقاب الكُبرى أو
حتى إلى الفوز بالكرة الذهبية.


اللاعبين الكبار في البلاوغرانا ليونيل ميسي، لويس سواريز، أندريس إنيستا، جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس قاموا بتحذير نيمار من اتخاذ تلك الخطوة، لكنه قرر الرحيل إلى الليغ 1 آملاً في صناعة مجد خاض به هناك.

بينما اصطدم نجم سانتوس السابق أن الواقع مرير للغاية، حيث ودّع فريقه دوري الأبطال وتعرض هو لإصابة قوية في القدم وخضع لجراحة سيغيب على إثرها لمدة قرابة الـ3 شهور وقد يفقد فرصة اللعب في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا.

الفوز بكأس العالم مع منتخب البرازيل هو الأمر الوحيد لذي قد يُمكّن نيمار من التواجد جنباً إلى جنب مع كبا اللاعبين في الصراع على الكرة الذهبية، عدا ذلك فإن لقب الدوري الفرنسي أو حتى لقبيّ الكأسين المحليين في فرنسا لن يكونا في صف نيمار أمام نجوم الليغا والبريميير ليغ.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *