الرئيسية / آخر الأخبار / عقوبات كبيرة بانتظار باريس سان جيرمان بسبب جماهيره

عقوبات كبيرة بانتظار باريس سان جيرمان بسبب جماهيره

دأ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” في النظر للشكاوى والتقارير المقدمة بشأن شغب جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة الفريق أمام ريال مدريد في جولة الإياب بالدور ثمن النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

وفتح الإتحاد الأوروبي ملفاً للنادي الفرنسي للتحقيق بشأن قيام الجماهير بإشعال الألعاب النارية واستخدام الليزر والتزاحم بمداخل الملعب وعدم التنظيم الجيد للمباراة.

هذا وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن القرار النهائي بشأن العقوبة سيتم الإعلان عنه يوم 22 مارس الجاري حيث من المتوقع أن يتم توقيع عقوبات مغلظة على سان جيرمان بسبب جماهيره.

كما فتح الإتحاد الأوروبي ملفاً للتحقيق أيضاً بتصرفات جماهير باريس قبل المباراة حيث قاموا بالتوجه نحو فندق إقامة بعثة النادي الملكي وأشعلوا الألعاب النارية بالإضافة للقيام بصخب وإزعاج كبير بهدف إقلاق راحة نجوم الميرنغي.

كما أشعلت الجماهير النيران مرتين خلال مجريات المباراة وكان يتعين على فيلكس بريش حكم اللقاء إيقاف المباراة بسبب إنعدام الرؤية نتيجة الدخان الكثيف بملعب المباراة وهو ما أدى لإنعدام الرؤوية أمام اللاعبين.

ووفقاً للوائح الإتحاد الأوروبي فإن هذا الأخطاء والمشاغبات التي ارتكبتها جماهير باريس ستكلف النادي غرامة مقدارها 500 يورو لكل مصباح تم إشعالها بالإضافة للعديد من العقوبات الأخرى.

تابعوا حساب الكرة السعودية على الإنستغرام

يذكر أن باريس سان جيرمان قد ودع البطولة من الدور ثمن النهائي أمام ريال مدريد بنتيجة 5-2 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *