الرئيسية / آخر الأخبار / فقدان ميسي يرعب برشلونة!

فقدان ميسي يرعب برشلونة!

ميسي يشعر إدارة برشلونة بالخوف

يخشى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني من أن يكون الشرط الجزائي الضخم في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس كافيًا لردع بعض الأندية فاحشة الثراء والتي قد تحاول الحصول على خدمات البرغوث.

جدد ابن الـ30 عاماً عقده مع برشلونة قبل عدة أشهر، واشتمل العقد على شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو، وقد حرصت إدارة البلوغرانا على وضع هذا الشرط الضخم تفاديًا لتكرار صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا.

يعتقد بانشو شرودر المدير المالي والإستراتيجي للنادي الكتالوني أن تحطيم باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد نيمار والذي بلغ 222 مليون يورو، يوحي بأنه لا مستحيل في عالم الانتقالات بكرة القدم.

واعترف شرودر في حديث مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بأن متصدر الدوري الإسباني قد يصله عرضًا لضم جوهرته الثمينة ميسي والذي أحرز هدفه الـ600 ضد أتلتيكو مدريد قبل أيام، وقال: “وضعنا شرطا اعتقدنا أنه يكفي لأن يتقاعد ميسي في برشلونة”.

وأضاف: “لكن وقد قلنا ذلك، فقد ظننا قبل عام أن الشرط في عقد نيمار جيد بما فيه الكفاية للاحتفاظ باللاعب، الامر الذي ثبُت في الصيف الماضي أنه ليس كذلك”.

يختم شرودر: “بالتطلع إلى المستقبل، أعتقد أن الأمر صعب، لكني لا أملك البلورة السحرية، والأمور باتت تجري بشيء من الجنون هذه الأيام”.

سجل ميسي 32 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات ومرر 13 أخرى.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *