الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو يريد أحد هذا الرباعي من ريال مدريد للموافقة على رحيل دي خيا

مورينيو يريد أحد هذا الرباعي من ريال مدريد للموافقة على رحيل دي خيا

هل يرحل دي خيا إلى ريال مدريد في الصيف؟

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد بدأ التعامل بمرونة كبيرة مع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر لم يعُد يُمانع رحيل الحارس الدولي الإسباني عن ملعب اولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن مورينيو وضع شرطاً غريباً من أجل السماح بانتقال دي خيا إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك عن ضم أحد أهدافه الكُبرى من تشكيلة النادي الملكي ضمن الصفقة.

فيما حدد مورينيو قائمة من أربعة لاعبين على طاولة ريال مدريد من أجل الاختيار من بينهم لاعباً ينضم إلى صفقة دي خيا، التي تعد الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس الريال منذ سنوات.

ويرغب المدرب البرتغالي المُلقّب بـ”السبيشيال وان” في التعاقد مع واحد من المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، صانعيّ الألعاب الإسبانيين إيسكو ألاركون أو ماركو أسينسيو.

يُذكر أن ريال مدريد كان على بُعد خطوة واحدة من إتمام التعاقد مع الحارس الإسباني صاحب الـ27 عاماً في صيف عام 2015، لكن حادثة تعطل الفاكس الشهيرة حالت دون انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *