الرئيسية / آخر الأخبار / نجم ليفربول يصدم يوفنتوس أملاً في الإنتقال لكبير إسبانيا

نجم ليفربول يصدم يوفنتوس أملاً في الإنتقال لكبير إسبانيا

إيمري كاين يرغب بالتواجد ضمن مشروع ريال مدريد الجديد

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني عقد مذبحة بالفريق الاول للكرة بالنادي وضم العديد من الصفقات المميزة الصيف المقبل من أجل إعادة هيكلة الفريق وضخ دماء جديدة.

ومن ضمن المراكز التي ينوي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي تدعيمها مركز وسط الملعب وذلك عقب الشكوك التي أُثيرت حول إستمرارية الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بالإضافة لماتيو كوفاسيتش أيضاً.

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن النادي الملكي قد وضع النجم الألماني إيمري كاين لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي تحت المجهر تمهيداً لضمه خلال الفترة المقبلة.

ويُعد كاين واحداً من أهم وابرز أهداف نادي جوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل حيث اشارت التقارير الصحفية أن قد توصل بالفعل لإتفاق من أجل الإنتقال لصفوف السيدة العجوز الصيف المقبل.

ويبدو أن إهتمامات نادي ريال مدريد باللاعب جعلته يفكر في توجيه صفعة لأحلام جوفنتوس بالإنضمام لصفوف العملاق الإيطالي حيث اشارت العديد من التقارير ان اللاعب يريد الإنتقال للنادي الملكي ويفضل الإنتظار أملاً في تلقيه إشارة من فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي.

هذا ولن يكلف إنضمام كاين خزائن ريال مدريد اي مبالغ باهظة حيث ينتهي عقد اللاعب الألماني المتألق بنهاية الموسم الجاري ويرفض فكرة تجديد عقده رفقة فريقه حيث يرغب في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

ويُعد كاين واحداً من أبرز لاعبي الريدز هذا الموسم حيث شارك في 37 مباراة بكافة المسابقات رفقة فريقه سجل أربعة أهداف وصنع مثلها.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *