الرئيسية / آخر الأخبار / بايرن ميونيخ يحقق نتيجته الأكبر هذا الموسم ويهين هامبورغ

بايرن ميونيخ يحقق نتيجته الأكبر هذا الموسم ويهين هامبورغ

ليفاندوفسكي وريبيري يقودان بايرن ميونيخ لانتصار رهيب
حقق بايرن ميونيخ انتصاراً كبيراً على حساب ضيفه هامبورغ بسداسية نظيفة ليواصل الفريق سلسلة نتائجه المثيرة مكرراً النتيجة التي تفوق بها على فرايبورغ الأسبوع الماضي.
البافاري كشف عن نواياه الهجومية منذ البداية واستغل ريبيري خطأ دفاعي ليراوغ الحارس ويفتتح التسجيل “د8” وبعد الهدف واصل البافاري الضغط واستثمر ليفاندوفسكي عرضية كيميش ليتفوق على الدفاع بطريقة ممتازة ويسجل الهدف الثاني “د12”.
هامبورغ حاول الخروج للأمام لكن نزعته الهجومية أجبرته على ترك المساحات للخلف وأمام البافاري كان من الصعب ألا يُعاقب الضيف فاستثمر ليفا تمريرة ألابا وسجل الهدف الثالث “د19”.
الضيف استوعب صعوبة الأمر وبدأ محاولاته لتفادي زيادة النتيجة فأهدر مولر فرصة بعد لمسة مميزة منه كما ماتينيا محاولة روبن لينتهي الشوط الأول على ثلاثية نظيفة.

البافاري واصل سعيه لتعزيز الفارق بالشوط الثاني وأطلق روبن تسديدة يسارية رائعة من على حدود منطقة الجزاء نجح من خلالها بتوسيع الفارق “د55” لكن النبأ السيء ضرب بايرن بتعرض البديل توليسو لإصابة اضطر لترك الملعب بسببها ليأخذ مكانه رودي.
بايرن واصل التقدم للأمام وأهدر هوميلس محاولة أمام المرمى قبل أن يتلاعب ريبيري بدفاع الضيف ويراوغ 3 لاعبين ومن ثم ينجح بالتوقيع على ثنائيته الأولى هذا الموسم “د81”.
فرصة الهدف السادس جاءت من خلال تعرض تياغو لإعاقة داخل منطقة الجزاء لكن ليفاندوفسكي أهدر ركلة الجزاء ووضعها فوق العارضة لكنه استثمر ركلة جزاء أخرى حصل عليها كيميش موقعاً على ثلاثيته “د90” ليحقق البافاري أكبر نتيجة له هذا الموسم ويرفع رصيده

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *