الرئيسية / آخر الأخبار / جاتوزو: الشجاعة لا تكفي أمام لاعبي البريميرليغ

جاتوزو: الشجاعة لا تكفي أمام لاعبي البريميرليغ

أكد جينارو غاتوزو، مدرب ميلان، أن الخسارة أمام آرسنال (2-0)، في الدوري الأوروبي، جعلت لاعبيه أكثر تلهفًا للتدرب بقوة، والاستعداد للمباراة القادمة أمام جنوى، غدًا الأحد، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال غاتوزو، في مؤتمر صحفي، نقله موقع “فوتبول إيطاليا”: “أحببت الأجواء بعد نهاية المباراة، الأولاد كانوا مستائين وغاضبين، ولديهم جوع للعودة إلى التدريبات”.

وتابع: ” عندما تخسر فهذا يؤلم، قمنا بتحليل المباراة، وكان الأداء في الشوط الأول، عكس الذي قدمناه في آخر شهرين، وفي الشوط الثاني قام بآرسنال بخفض رتم المباراة، ولم ننجح في تغيير هذا، وأنا أتحمل ذلك”.

وأردف: “من الجميل أن تكون مدربًا لفريق، لكنك بحاجة لتحقيق النتائج، الشجاعة لا تكفي، في الدوري الإنجليزي لديهم لاعبون مختلفون بدنيًا، عن اللاعبين الذين نمتلكهم”.

وواصل المدرب: “بالتأكيد كان يمكننا الإعداد للمباراة بصورة أفضل، وربما أنا والطاقم الذي معي، نتحمل هذا الخطأ، لكن هذا سوف يساعدنا على التعلم، ما زلت أرى أن الدوري الإيطالي هو الأكثر صعوبة، لكن القوة البدنية أكبر في الدوري الإنجليزي”.

وعن مواجهة جنوى، قال غاتوزو: “إنه خصم صعب، وحقق نتائج ممتازة، منذ أن بدأ دافيدي بالارديني تدريبهم، علينا أن نلعب كرة القدم الخاصة بنا، وأن نعيد اكتشاف اتحادنا من جديد”.

وختم بقوله: “جنوى يعرف ما عليه فعله، نحن علينا أن نستعد لهذه المعركة، وأن نقاتل فيها، لأنهم يمتازون بالعدوانية، ولديهم قدرة على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكلٍ خطير، علينا أن نحذر من ذلك”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *