الرئيسية / آخر الأخبار / مانشستر يونايتد يُسقط ليفربول بثنائية راشفورد ويبتعد بفارق 5 نقاط في المركز الثاني

مانشستر يونايتد يُسقط ليفربول بثنائية راشفورد ويبتعد بفارق 5 نقاط في المركز الثاني

يونايتد يؤكد تواجده في المركز الثاني…
نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما في ديربي إنجلترا الكبير اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأت المباراة سريعة بدنياً من جانب الفريقين في محاولة من كل منهما لتسجيل هدف مبكر يُشعل المباراة ويُعطيه الأفضلية على الطرف الآخر، لكن مدافعي الفريقين كانت لهم الأفضلية على المهاجمين.
في الدقيقة 14، استغل ماركوس راشفورد جناح يونايتد رأسية من زميله روميلو لوكاكو من ركلة مرمى لفريقه ذهب بها منفرداً بالحارس لوريس كاريوس ليعود بمراوغة رائعة للظهير الأيمن تريند ألكسندر-آرنولد ويرسل تسديدة قوية للغاية سكنت الزاوية اليُمنى لحارس الريدز في الدقيقة 14.


من كرة مشابهة ووسط غفلة كبيرة من دفاع ليفربول أنقذ فيرغيل فان دايك الكرة من أمام أليكسيس سانشيز لتذهب إلى ماركوس راشفورد مرة أُخرى ليسدد الكرة تصطدم بقدم آرنولد وتدخل إلى الشباك من فوق الحارس كاريوس في الدقيقة 24.
حاول لعبو ليفربول كثيراً التقدم من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق، لكنهم لم ينجحوا في ذلك أمام صمود دفاع مانشستر يونايتد لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحُمر بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، دخل ليفربول بقوة أمام تراجع دفاعي خرافي من لاعبي مانشستر يونايتد لوضع الحافلة أمام مرمى الحارس ديفيد دي خيا للحفاظ على شباكهم وتقدمهم بالنتيجة.
محاولات ليفربول تعددت ومدافعي يونايتد استخدموا شتى الطرق لمنع لاعبي ليفربول من التسجيل بشد من القميص من آشلي يونغ لمحمد صلاح وإبعاد للكرة باليد من أنتونيو فالنسيا يرفض الحكم الضعيف كريغ باوسون احتساب ركلتي جزاء للريدز.
بعد العديد من المحاولات نجح ليفربول أخيراً في هز شباك مانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق المدافع الإيفواري إيريك بايلي بعد عرضية للريدز حولها نحو الشباك رغم محاولة دي خيا إبعادها بيده.
لاعبو مانشستر يونايتد قاموا بعدها بتهدئة رتم اللعب من أجل إهدار الدقائق المتبقية من المباراة لينجحوا في إنهاء المباراة بفوزهم على الغريم ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.
هذا الانتصار رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 65 في المركز الثاني مبتعداً عن ليفربول صاحب المركز الثالث بفارق 5 نقاط قبل نهاية البطولة بثماني جولات.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *