الرئيسية / آخر الأخبار / صراع إسباني إنجليزي على ضم دوناروما

صراع إسباني إنجليزي على ضم دوناروما

دوناروما يدخل دائرة إهتمامات ريال مدريد وليفربول

تراقب العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة موقف الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما نجم نادي ميلان الإيطالي وذلك من أجل الدخول في مفاوضات للتعاقد معه الصيف المقبل.

وكان دوناروما على أعتاب الرحيل عن ميلان الصيف الماضي عقب رفضه لتجديد عقده ولكن مع الهجوم الجماهيري الحاد عليه إنصاع اللاعب للأمر الواقع وقام بتجديد تعاقده رفقة كتيبة الروسونيري.

ويستهدف وكيل الحارس الإيطالي “مينو رايولا” رحيل دوناروما عن صفوف ناديه في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين المسؤولين بالعملاق الإيطالي عقب الإتهامات التي طالته بأنه يسعى الى إجبار اللاعب على التمرد والرحيل عن صفوف ناديه.

وكان رايولا قد ألمح خلال تصريحات صحفية قبل بضعة ايام بأنه يرغب في رحيل اللاعب عن صفوف ميلان بأي طريقة ممكنة.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن كلاً من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي قد ابديا رغبة بالتعاقد مع اللاعب الصيف المقبل نظراً لمعاناة كلا الناديين بهذا المركز الحساس.

ويستهدف المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول التعاقد مع حارس جديد الصيف المقبل حيث عانى كلوب من مركز حراسة المرمى منذ بداية الموسم.

وكان ليفربول يستهدف التعاقد مع البرازيلي اليسون بيكر حارس مرمى نادي روما الإيطالي الشتاء الماضي ولكن رفضت إدارة الجيالوروسي فكرة رحيل حارسها المتألق.

كما أشارت الصحف أن دوناروما قد تم وضعه تحت المجهر بنادي ريال مدريد أيضاً والذي يستهدف التعاقد مع حارس جديد في الصيف نظراً لصعوبة التعاقد مع الأهداف التي يسعى الى التعاقد معه وأبرزها ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر ان دوناروما يرتبط بعقد رسمي رفقة ميلان يمتد حتى صيف عام 2021.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *