الرئيسية / آخر الأخبار / عودة خاميس إلى ريال مدريد ترتبط بمستقبل زيدان

عودة خاميس إلى ريال مدريد ترتبط بمستقبل زيدان

تدور الكثير من الشائعات بقوة في الفترة الحالة عن مستقبل اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني والذي يلعب له معاراً من نادي ريال مدريد الإسباني.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن هناك الكثير من التقارير التي ربطت النادي الملكي بالتحرك من أجل استعادة اللاعب الدولي الكولومبي في فترة الانتقالات لصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن عودة خاميس إلى ملعب سانتياغو برنابيو من جديد مرهونة بمستقبل زين الدين زيدان المدرب الفرنسي للفريق والذي تسبب في رحيله إلى الفريق البافاري في الصيف الماضي.

في حين ألمحت “دون بالون” إلى أن ريال مدريد يضع عدة مدربين ضمن اهتماماته من أجل التعاقد مع أحدهم لخلافة زيدان على مقاعد بدلاء الريال في الموسم القادم بحال رحيله عن الفريق في نهاية الموسم.

ويتواجد على رأس تلك القائمة كل من الألمانيين يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ويورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، واللذان يحبان طريقة لعب خاميس بشكل كبير.

لوف ستعجبه قدرات خاميس بالتأكيد وسيفضل الحصول على لاعب بتلك الإمكانيات الرائعة لصناعة اللعب في تشكيلته، أما كلوب فيرغب في التعاقد معه من أجل تدعيم صفوف ليفربول، لذلك سيتحرك لاستعادته بالتأكيد في حالة توليه إدارة

الميرينغي الفنية.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *