الرئيسية / آخر الأخبار / هني: ” اللعب في المنتخب ليس سهلا بسبب كثرة النجوم”

هني: ” اللعب في المنتخب ليس سهلا بسبب كثرة النجوم”

أدلى لاعب الخضر سفيان هني بحوار مطول جدا لموقع ناديه الرسمي تكلم فيه عن تجربته الأولى في الدوري الروسي وكيف عانى من البرد القارص، سفيان تكلم أيضا عن لقاء الجولة المقبلة وقال أنه سيسعى للتواجد أول مرة بعد أن ضيع لقاء سيسكا موسكو والذي انتهى من دون أهداف .
” أجمل ذكرى لي تبقى التسجيل في الأولد ترافورد”
سفيان تكلم في بعض النقاط عن أمور لا تخص ناديه وكشف بداية أن أجمل ذكرياته كانت مع أندرلخت، حيث قال أن الهدف الذي سجله في أولد ترافورد كان الأجمل له في مشواره الرياضي، حيث لم يكن يحلم أبدا باللعب هناك فما بالك بتسجيل هدف .
“سعيد بتمثيل المنتخب ولا تتصوروا أن اللعب للخضر سهل”
لم يكن هني ليفوت الحديث عن المنتخب، حيث كشف أن اللعب في روسيا لا يعني أنه سيضمن مكانا في المنتخب (على اعتبار أن الدوري الروسي أقوى من البلجيكي)، هني قال أن المنتخب الوطني منتخب كبير ويضم لاعبين كبارا وضمان مكان أساسي معه لن يكون سهلا بالمرة .
“محرز لاعب رائع ولأنه جزائري لم يلعب لفريق كبير”
بالحديث عن المنتخب الوطني ولاعبيه، قال هني أنه يضم واحدا من أحسن لاعبي الوقت الحالي وهو رياض محرز، سفيان قال أيضا أن محرز فاز بكل شيء لكن رغم ذلك لم يتح له فرصة اللعب لفريق كبير، وقال أن ذلك ربما يكون بسبب مشكل جنسيته الجزائرية التي أثرت عليه .
“المنتخب قدم مونديال كبيرا وخرجت لشوارع باريس للاحتفال”

سفيان هني تكلم أيضا عن كأس العالم في البرازيل بما أن روسيا كانت مع الخضر في نفس المجموعة، لاعب سبارتاك الروسي قال أن الجزائري قدمت مونديالا كبيرا وخرجت أمام بطل العالم لاحقا، وكشف أنه احتفل في شوارع باريس بعد تأهل الخضر وكان المشهد رائعا، حيث خرجت الجاليات المغاربية كلها لتزاحم الفرنسيين الذين كانوا يحتفلون وقتها بـتأهل منتخب بلادهم أيضا للدور الثاني.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *