الرئيسية / آخر الأخبار / الخليفي يطير إلى البرازيل لمعرفة قرار نيمار الأخير بشأن رحيله عن صفوف باريس!

الخليفي يطير إلى البرازيل لمعرفة قرار نيمار الأخير بشأن رحيله عن صفوف باريس!

بقاء البرازيلي ضمن صفوف باريس سان جيرمان أمر غير مضمون..

يبدو أن التكهنات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ستظل الحدث الأهم حتى انتهاء الموسم الجاري، وفتح باب الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية، رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، وعدم استمراره في الدوري الفرنسي لفترة إضافية.

وحسب تقارير صادرة عن برنامج “تيليفوت” الفرنسي، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ينوى الذهاب إلى البرازيل خلال الأيام المقبلة بصحبة المدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريكي.، للاطمئنان على نيمار عقب إجرائه عملية

جراحية بعد إصابته في مباراة الفريق أمام مارسيليا.

وأضافت التقارير أن الخليفي لا يريد فقط الاطمئنان على نيمار، بل يريد أيضًا إقناعه بمشروع النادي، والتحدث معه بخصوص عقده الممتد مع الفريق الي 2022 ومعرفة موقفه النهائي سواء البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مسؤلو نادي ريال مدريد الإسباني قد اجتمعوا بنيمار في البرازيل، لبحث إمكانية انتقاله للميرينغي، وأن السعر المقدر للاعب سيكون 400 مليون يورو.

ونشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن المدير الرياضى بنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أنتيرو هنريكى، اجتمع مع وكلاء نيمار منذ شهر، ولم يضمن لهم بقاء النجم البرازيلى فى صفوف الفريق الباريسى الموسم الرياضى المقبل.

وانتقل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا لصفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة، في صفقة قياسية بعدما دفع النادي الباريسي قيمة كسر العقد المقدر بـ222 مليون يورو.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *