الرئيسية / غير مصنف / بلفوضيل: ” بريمن رفض بيعي لناد صيني ومستقبلي بيد وكيلي”

بلفوضيل: ” بريمن رفض بيعي لناد صيني ومستقبلي بيد وكيلي”

أدلى لاعب الخضر إسحاق بلفوضيل بتصريح مطول لصحيفة “كيكر فيسر” الألمانية تكلم فيه عن أمور كثيرة جدا، إسحاق تكلم عن مشواره وكذا عن بلده وحتى عن ديانته، بالحديث عن أصوله سؤل إسحاق عن تفضيله لأي من الجنسيتين الفرنسية أو الجزائرية وهنا قال: ” يطرح علي كثيرا سؤالا من هذا القبيل ولن أجيب عنه، جزائري أم فرنسي كلاهما في داخلي، لقد ولدت في الجزائر لكني تربيت في فرنسا وتعلمت بها “.
“الإسلام أرشدني للطريق الصحيح ومازلت أحافظ على صلواتي الخمس”
بعد الجنسية، تكلم بلفوضيل عن الدين، إسحاق أكد أنه شاب ملتزم ومحافظ على صلواته رغم مغريات الحياة وقال: ” الإسلام أرشدني للطريق الصحيح وحماني من الوقوع في المشاكل، في سن الخامسة عشر بدأت أقرا القرآن وأصلي خمس مرات في اليوم يقول الكثير من الناس أن الصلاة لخمس مرات في اليوم أمر كثير؟ هذا غير صحيح الصلاة لا تستغرق سوى خمس دقائق ومازلت لغاية الآن محافظا على صلاتي “.
“تلقيت بالفعل عرضا من الصين لكن بريمن رفض انتقالي”
من المواضيع التي تكلم عنها بلفوضيل تلقيه لعرض بكين رينيه الصيني، الذي أغراه براتب سنوي وقدره سبعة ملايين أورو، بلفوضيل قال أن العرض فعلي وأضاف: ” تلقيت بالفعل عرضا من الصين ومدربي السابق في بني ياس كان يريدني معه، لكن إدارة بريمن لم تكن ترغب في تسريحي لقد رفضوا العرض جملة وتفصيلا “، يشار إلى أن نادي ستاندار دو لياج ضغط من أجل بيع بلفوضيل للصين، بما أنه يملك عقده لكن إدارة بريمن أفسدت الصفقة .
“لا أعرف شيئا عن مستقبلي ووكيل أعمالي هو المخول به”
بعد ذلك تكلم إسحاق عن مستقبله وجدلية البقاء أو الرحيل عن بريمن، إسحاق قال أنه لا يعلم شيئا عن مستقبله وأضاف:” لا يمكنني أن أتكلم عن مستقبلي لأنني ببساطة لا أعلم شيئا عن الأمر، ما أعرفه أنني معار فقط من ستاندار دو لياج وعقدي يضم بند يمكن لبريمن شرائي، على العموم لا أهتم كثيرا بهذا الأمر وكل شيء بيد وكيل أعمالي الذي يهتم بهذا الأمر”.
“أشعر أنني سأبقى طويلا مع بريمن”
في الأخير تكلم بلفوضيل عن إمكانية تغيره للدوري بما أنه لعب في دوريات كثيرة وأي من الدوريات يفضل وفي هذا الشأن قال: ” الدوري الفرنسي، الألماني، الإيطالي وأيضا الإنجليزي هي الدوريات التي أحبها، صحيح أنني لعبت في كثير من الدوريات لكني مرتاح الآن في الدوري الألماني أستطيع أن أؤكد لك أنني سأبقى لفترة طويلة في الدوري الألماني أنا مرتاح مع بريمن”، يشار إلى أن إسحاق لعب في الدوري الفرنسي ومن ثم الإيطالي ومن ثم الإماراتي وبعده البلجيكي والآن الألماني رغم أنه يبلغ من العمر 26 سنة فقط .

شاهد أيضاً

انتقال بونجاح بين الإعارة وشراء العقد نقطة الخلاف بين السد ومرسيليا :

كشفت تقارير فرنسية يوم أمس، أن لاعب الخضر ونادي السد بغداد بونجاح بات على بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *