الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو يهين دي بوير بسبب راشفورد
Liverpool's German manager Jurgen Klopp (L) watches as Manchester United's Portuguese manager Jose Mourinho (C) talks with Manchester United's English striker Marcus Rashford during the English Premier League football match between Manchester United and Liverpool at Old Trafford in Manchester, north west England, on March 10, 2018. / AFP PHOTO / Oli SCARFF / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)

مورينيو يهين دي بوير بسبب راشفورد

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، فرانك دي بوير، مدرب كريستال بالاس سابقًا، وذلك بسبب تصريحات الهولندي عن ماركوس راشفورد.

وقال مورينيو في حديث نقلته صحيفة “آس” قبل مباراة إشبيلية غدًا الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: “نحن لسنا ضمن أفضل الفرق في البطولة، ولكن عندما تريد الحصول على شيء، فإنه سيتحقق”.

وأردف: “مواجهة الغد صعبة سنحاول فيها الظهور بصورة أفضل مما كان عليه الأمر في الذهاب”.

وتابع المدرب البرتغالي “لا يوجد في رأسي سوى اسم فريق واحد هو إشبيلية وبعدها إذا عبرنا لن أهتم بهوية خصمنا والذي سيكون بكل تأكيد أحد كبار أوروبا”.

وأضاف “نهائي الدوري الأوروبي كان أهم مبارياتنا القارية في السنوات الأخيرة، لأنه أهلنا إلى مكاننا الطبيعي، وهو دوري الأبطال، الفوز على إشبيلية والعبور لربع النهائي سيكون إنجازًا جديدًا”.

وأشار مورينيو إلى أن المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال جاهز للمشاركة في المباراة بعد الغياب عن موقعة ليفربول يوم السبت الماضي، بينما أكد أن الشكوك تحوم حول جاهزية بول بوغبا.

وانتقد مورينيو الهولندي فرانك دي بوير، الذي هاجم طريقة البرتغالي في التعامل مع ماركوس راشفورد وعدم إشراكه في الكثير من أوقات الموسم الحالي، قبل أن يسجل اللاعب هدفي الفوز أمام ليفربول السبت الماضي.

وقال مورينيو عن دي بوير “قرأت ما قاله أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يقول إنه ليس من الجيد أن يكون لراشفورد مدربًا مثلي، لو درب دي بوير راشفورد فسيعلمه الخسارة لأنه خسر كل مبارياته في المسابقة”.

واستدرك “لكن ماركوس يريد أن يفوز، يريد أن يلعب كل المباريات لأنه في العشرين من عمره لكنه سعيد هنا، فان جال ضمه للفريق الأول وهو من أكثر خمس لاعبين شاركوا معنا في الموسمين الماضيين، أنا سعيد به”.

وبخصوص الفرنسي بول بوغبا وفرص مشاركته قال: “لا أعرف إذا كان في حالة جيدة، لكنه تدرب بعد رحيلكم”، موجها حديثه للصحفيين الذين حضروا أول ربع ساعة من المران.

واختتم بالإشادة باللاعب الأسكتلندي الشاب ماكتوميناي “إنه جيد، طبيعته المتواضعة جعلت منه لاعبًا أفضل، لا يريد أن يكون على عناوين الصحف، بل يطمح لدقائق في الملعب”.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *