الرئيسية / آخر الأخبار / بايرن ميونيخ يستعد لتفجير مفاجأة سارة لنجميه المخضرمين

بايرن ميونيخ يستعد لتفجير مفاجأة سارة لنجميه المخضرمين

أبدى نادي بايرن ميونيخ الألماني رغبته بتمديد عقدي نجميه المخضرمين الفرنسي فرانك ريبري والهولندي ارين روبين خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن هناك محادثات سوف تُجرى الشهر المقبل من أجل تجديد عقود النجمين والإستمرار بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن الثنائي سوف يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري ولكن يسعى كارل هاينز رومينيغه المدير التنفيذي للنادي البافاري الى تجديد عقدي النجمين.

وخلال تصريحات صحيقة عن الأمر قال رومينيغه: “لقد عقدنا محادثات مع كلا اللاعبين وإتفقنا على فتح باب المفاوضات بشأن تجديد عقديهما خلال شهر ابريل المقبل وسنرى ما سوف يحدث”.

وتابع: “الثنائي قدما مستويات رائعة خلال مباراة الفريق الأخيرة وكلاهما سجل هدفين رائعين أؤكد في شهر ابريل سوف نتحدث عن تجديد العقود”.

وأتم: “لا يوجد أي أزمات مع الثنائي بالطبع فهما قيمة كبيرة في بايرن ميونخ وسنعمل على ان تسير الامور بشكل جيد إذا إستمرا في أدائهما الطيب مثلما فعلا في المباراة الأخيرة فسوف نجدد تعاقدهم بالطبع”.

ومن المقرر ان يغيب روبين عن مباراة الفريق بدوري أبطال أوروبا ضد بيشكتاش التركي والتي سوف تُقام مساء الأربعاء بسبب الإصابة.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *