الرئيسية / آخر الأخبار / رايولا يُهدي مورينيو بديل كاريك المُنتظر

رايولا يُهدي مورينيو بديل كاريك المُنتظر

يضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطة كُبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق المختلفة وخاصة خط الوسط.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ينوي وضع كامل تركيزه في الميركاتو القادم على تدعيم خط الوسط بلاعبين مميزين وخاصة لاعب لخلافة الإنجليزي المخضرم مايكل كاريك الذي يقترب من اعتزال كرة القدم.

وذكرت تلك التقارير أن مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير قرر تقديم هدية لمورينيو في الصيف، وذلك عن طريق إعطائه صفقة الوسط المنتظرة واللاعب الذي يمكنه تعويض كاريك في صفوف الشياطين الحُمر.

في حين ألمحت التقارير إلى أن رايولا قرر عرض اللاعب بليز ماتويدي لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي على المدرب البرتغالي من أجل تدعيم صفوف فريق ملعب أولد ترافورد في الموسم القادم 2018-19.

وكان ماتويدي قد انتقل إلى ملعب يوفنتوس أرينا في الصيف الماضي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 18 مليون جنيه استرليني، وشارك أساسياً في معظم مباريات البيانكونيري تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليغري في جميع المسابقات حتى الآن.

لكن الوكيل الإيطالي – الهولندي يرى أن ماتويدي يُمكنه تقديم الإضافة المُنتظرة لخط وسط مانشستر يونايتد واللعب جنباً إلى جنب مع مواطنه بول بوغبا الذي يلعب بجانبه في منتخب فرنسا.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة السابق: حطمت الرقم القياسي في الحبس الاحتياطي

أعرب الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل، عن سخطه من بقائه 637 يوما في الحبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *