الرئيسية / آخر الأخبار / مهمة صعبة لمالك باريس سان جيرمان في منزل نيمار…

مهمة صعبة لمالك باريس سان جيرمان في منزل نيمار…

قرر ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحرك بنفسه من أجل معرفة الحقائق في قضية رحيل اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم الفريق عن ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن المالك القطري لنادي العاصمة الفرنسية باريس قرر السفر إلى البرازيل من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الدولي البرازيلي بعد الجراحة التي خضع لها مؤخراً في القدم اليُمنى.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن الخليفي ذهب إلى البرازيل أيضاً من أجل التأكد من التقارير التي انتشرت مؤخراً حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس بنهاية الموسم الحالي، وأنه لن يرتدي قميص الفريق مرة أُخرى.

فيما ألمحت “ماركا” إلى أن الخليفي حرص على التواجد في منزل نيمار من أجل الحديث معه هو ووالده -الذي يقوم بدور وكيل أعماله- حول مستقبله والوقوف على قرار نهائي لإيقاف تلك الشائعات.

ويُعتبر نيمار الهدف الأول لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم، حيث يرصد فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي مبلغاً قيمته 400 مليون يورو لإتمام تلك الصفقة.

في باريس سان جيرمان، يُعتبر اللاعب صاحب الـ26 عاماً هو النواة الحقيقية للمشروع الذي ينوي تنفيذه في السنوات القادمة، فهل يوافقون على رحيله عن حديقة الأمراء بتلك السهولة؟

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *