الرئيسية / آخر الأخبار / إقصاء مانشستر يونايتد من الأبطال قد يحرم برشلونة من خدمات أهم نجومه

إقصاء مانشستر يونايتد من الأبطال قد يحرم برشلونة من خدمات أهم نجومه

رحيل دي خيا يوجه أنظار مانشستر يونايتد صوب حارس مرمى برشلونة
يسعى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك عقب تلقيه عرضاً جاداً للإنتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن إقصاء مانشستر يونايتد من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية جاء ليتسبب في شعور الحارس الإسباني بالغضب من وضعية فريقه وابدى رغبته بالرحيل لخوض تجربة جديدة الفترة المقبلة.

هذا ويرغب نادي ريال مدريد في إسراع مهمة التعاقد مع اللاعب وإنتقاله الى الميرنغي بصفة نهائية كون دي خيا واحداً من أهم وابرز اهداف النادي الملكي منذ فترة ليست القصيرة.

وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للنادي الملكي في صيف عام 2015 ولكن في اللحظات الأخيرة فشلت الصفقة للتأخر في إنهاء بعض الإجراءات الورقية الخاصة بإتمام صفقة إنضمام اللاعب.

هذا وأكدت العديد من الصحف العالمية أن مانشستر يونايتد يرفض فكرة التفريط في دي خيا بسهولة ولكن مع ضغط اللاعب ورغبته بالرحيل قد تنصاع إدارة الشياطين الحمر وتقوم ببيعه وهو ما سوف يقع على عاتق نادي برشلونة الإسباني وسيؤثر عليه بالطبع.

هذا وأكدت الصحف بأن مانشستر يونايتد سوف يطلب نحو 100 مليون يورو نظير بيع دي خيا لريال مدريد وهو المبلغ الكافي لضم حارس كبير من أي فريق أخر.

وأشارت الصحف بأن مانشستر يونايتد سوف يوجه أنظاره صوب الألماني مارك اندري تير شيتغن حارس مرمى النادي الكتالوني والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة الفريق خلال الأونة الأخيرة ويُعد أحد العناصر البارزة بتشكيلة البلوغرانا.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *