الرئيسية / آخر الأخبار / اسم مفاجيء على رادار تشيلسي لخلافة كونتي

اسم مفاجيء على رادار تشيلسي لخلافة كونتي

لاعب تشيلسي السابق مرشح لتدريب الفريق…

يقع مستقبل المدرب أنتونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي على كف عفريت بعد تدهور نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تُوِّج بلقب البطولة في الموسم الماضي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن تفكر جديّاً في التخلي عن خدمات المدرب الإيطالي والبحث عن مدرب بديل يقود تجديد طموحات الفريق في المنافسات المحلية والأوروبية.

وذكرت تلك التقارير أن هناك اسم مفاجيء ظهر على رادار إدارة تشيلسي من أجل خلافة كونتي على مقاعد بدلاء ستامفورد بريدج في حالة رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

الاسم الذي ظهر مؤخراً على قائمة اهتمامات رومان أبراموفيتش المالك الروسي لتشيلسي هو سلافيسا يوكانوفيتش المدير الفني للجار اللندني نادي فولهام الإنجليزي.

المدرب الصربي كان لاعباً سابقاً في صفوف تشيلسي في الفترة ما بين عاميّ 2000 – 2002، ويقوم بعمل رائع مع نادي فولهام جعله مرشحاً من أجل قيادة البلوز فنياً في الفترة القادمة.

يُذكر أن هناك مرشح آخر لخلافة كونتي في تدريب تشيلسي، وهو الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لأندية برشلونة وسيلتا فيغو الإسبانيين وروما الإيطالي.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *