الرئيسية / غير مصنف / تغريدة مثيرة للجدل من وسام بن يدر بعد الإطاحة بمانشستر يونايتد

تغريدة مثيرة للجدل من وسام بن يدر بعد الإطاحة بمانشستر يونايتد

نجح اللاعب وسام بن يدر مهاجم ونجم نادي إشبيلية الإسباني في تقديم مباراة خرافية أمام نظيره نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

المهاجم الدولي الفرنسي نجح في تسجيل هدفيّ فريقه في تلك المباراة التي انتهت بفوز الأندلسيين بهدفين مقابل هدف واحد للشياطين الحُمر، ليتأهل رجال المدرب فينتشينزو مونتيلا إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

بعد المباراة ظهرت تغريدة لأحد مشجعي نادي ارسنال الإنجليزي يتحدث فيها قبل يوم من المباراة عن إمكانية أن يقوم بن يدر وحيداً بإقصاء الشياطين الحُمر من التشامبيونز ليغ.

ووضع هذا المشجع صورة للمهاجم صاحب الـ27 عاماً في التغريدة وكتب معها كلمات جاءت كالتالي: “هذا الرجل ذاهب وحيداً ليُخرج مانشستر يونايتد من التشامبيونز ليغ غداً. تذكروا هذه التغريدة!”.

تلك التغريدة لفتت أيضاً نظر بن يدر بعد المباراة التي أقصلا فيها مانشستر يونايتد منفرداً من البطولة، حيث حرص على نشرها على حسابه الشخصي في “تويتر”.

وقام بن يدر بإعادة نشر تلك التغريدة من مشجع ارسنال وكتب معها بعض الكلمات التي قال فيها ” إنه عرف ذلك حتى قبلي أنا. لول! “.

شاهد أيضاً

برشلونة يفكر في لاعبه السابق لخلافة إنييستا

يواصل النادي الكتالوني برشلونة رحلة البحث عن أبرز خليفة للقائد آندريس انييستا الذي قرر الرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *