الرئيسية / آخر الأخبار / ميسي يُطالب فالفيردي باستبعاد هذا اللاعب من مواجهة تشيلسي

ميسي يُطالب فالفيردي باستبعاد هذا اللاعب من مواجهة تشيلسي

يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل استقبال نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو في جولة الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم النادي الكاتالوني يُطالب مدربه إرنستو فالفيردي باستبعاد أحد اللاعبين من تلك المواجهة الحاسمة امام البلوز

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الذي يريد اللاعب الدولي الأرجنتيني استبعاده من تلك المواجهة هو اللاعب أندري غوميز لاعب خط وسط الفريق والذي يعاني من هبوط كبير في مستواه هذا الموسم.

في حين يرى البرغوث ليو صاحب الـ30 عاماً أن لاعب خط الوسط الدولي البرتغالي لا يُمكن وضع الثقة به، في ظل سعي الفريق للتتويج باللقب الخامس في تاريخ مشاركاتهم في التشامبيونز ليغ.

من ناحية أُخرى، فإن هناك الكثير من الشكوك حول إمكانية لحاق اللاعب أندريس إنييستا لاعب خط وسط وقائد الفريق بتلك المباراة، حيث عاد لتدريبات الفريق قبل يوم واحد من المباراة بعد غيابه منذ الفوز على أتلتيكو مدريد في الليغا بسبب إصابة في أوتار الركبة.

بينما يفتقد البلاوغرانا لخدمات لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو في تلك البطولة بسبب مشاركته مسبقاً مع ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، مما يعني إمكانية استدعاء فالفيردي لغوميز /24 عاماً/ من أجل المشاركة في هذا اللقاء.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *