الرئيسية / آخر الأخبار / مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014 :

مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014 :

حذر برندان رودجرز، مدرب سيلتك الاسكتلندي، فريقه السابق ليفربول من فقدان التركيز في آخر مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وقال رودجرز في تصريحات لشبكة “توك سبورت” الإنجليزية: “لا يزال الطريق طويلًا أمام ليفربول، يتبقى 14 مباراة على انتهاء البطولة”.

وأضاف: “عندما نصل إلى 10 مباريات على نهاية البطولة ستحدث تغييرات جديدة. وعندما يتبقى 5 مباريات فقط على النهاية ستظهر تغييرات أخرى”.

وتابع رودجرز: “عليهم أن يحافظوا على هدوئهم، والتركيز على اللعب جيدا، وإذا نجحوا في فعل ذلك، سيكون لديهم الفرصة للفوز بالدوري الإنجليزي”.

وأكمل: “أنظر إلى موسم 2014، آخر 14 مباراة لنا فزنا في 12، تعادلنا في واحدة، وخسرنا في أخرى، لكن في النهاية خسرنا اللقب”.

وأردف مدرب الريدز السابق: “كان موسمًا صعبًا على ليفربول، عليهم المحافظة على الهدوء. والتركيز على البطولة بشكل عام وليس على مباراة وحيدة”.

وخسر السيتي بنتيجة (2-1) أمام نيوكاسل يونايتد، الثلاثاء الماضي، ومنح فرصة لغريمه ليفربول للتقدم بـ7 نقاط في الصراع على القمة ضمن الجولة 24 من البريميرليغ.

في المقابل، اكتفى فريق يورغن كلوب بالتعادل (1-1) مع ليستر ليحصد نقطة واحدة، ويصل للنقطة 61 في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما مانشستر سيتي لديه 56 نقطة.

وكان رودرجز قريبا من حسم الدوري الإنجليزي مع ليفربول عام 2014 قبل أن يخسر اللقب في الجولات الأخيرة لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحسم أولى صفقات الموسم الجديد :

أشارت تقارير صُحفية صادرة اليوم الثلاثاء إلى إنهاء ريال مدريد لصفقة المدافع البرازيلي ولاعب بورتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *