الرئيسية / آخر الأخبار / مانشستر يونايتد يُخطط لخطف جوهرة بنفيكا
LISBON, PORTUGAL - FEBRUARY 03: Joao Felix of SL Benfica (R) celebrates scoring SL Benfica second goal with Andre Almeida of SL Benfica (L) during the Liga NOS match between Sporting CP and SL Benfica at Estadio Jose Alvalade on February 3, 2019 in Lisbon, Portugal. (Photo by Carlos Rodrigues/Getty Images)

مانشستر يونايتد يُخطط لخطف جوهرة بنفيكا

يبدو أن رغبة مانشستر يونايتد في بناء فريق للمستقبل ستجعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مثيرة بالنسبة لنادي الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يفكر في دفع 100 مليون إسترليني من أجل إقناع بنفيكا البرتغالي للتخلي عن جوهرته جواو فيلكس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في تخطي ثنائي الليغا برشلونة وريال مدريد، في سباق التعاقد مع فيلكس، لذلك سيكون عليه دفع مبلغ كبير من أجل كسب هذه المعركة.

ويعمل حاليا بنفيكا على تجديد عقد فيلكس (19 عامًا)، الذي ينتهي في 2023، وزيادة الشرط الجزائي في عقده البالغ حاليًا 120 مليون يورو.

وتسعى إدارة بنفيكا إلى زيادة الشرط الجزائي ليصل إلى 200 مليون يورو، لحماية اللاعب وضمان التفاوض براحة شديدة مع أي فريق يسعى لضم جواو فيلكس.

ويلعب جواو فيلكس في جميع المراكز خلف رأس الحربة، وتم تصعيده للفريق الأول لبنفيكا، بداية من الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

الخضر في لقاء شكلي لتحضير المشاركة في العرس الإفريقي

يحتضن اليوم ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة اللقاء الأخير للمنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *