الرئيسية / آخر الأخبار / بيكيه يصرخ في وجه كوتينيو بمران برشلونة :

بيكيه يصرخ في وجه كوتينيو بمران برشلونة :

بعدما أصر على الرحيل من ليفربول والانتقال إلى برشلونة، من أجل تحقيق حلمه باللعب في الليغا، ظنت جماهير “البلوغرانا” أن البرازيلي فيليب كوتينيو، سيواصل نشر سحره الكروي فوق الملاعب الإسبانية على غرار ما قام به في الدوري الإنجليزي.

بيد أن الدولي البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن، ووجد نفسه إما حبيس دكة بدلاء “البلوغرانا” أو ضيفاً شبه دائم على عيادة الفريق بسبب معاناته من الإصابة، التي أبعدته عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة.

ويبدو أن المشاكل تُصر على ملاحقة الدولي البرازيلي، لكن هذه المرة مع زميل له في الفريق الكتالوني، إذ ذكر موقع صحيفة “ميرور” أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، أبدى في جلسة تدريبية أمس الجمعة، امتعاضه بوضوح من غياب تركيز كوتينيو.

وأضاف الموقع البريطاني أنه سُمع كذلك صراخ جيرارد بيكيه على كوتينيو في الحصة التدريبية للبارسا.

في المقابل، تشير عدة تقارير صحفية إلى أن برشلونة لا يمانع في رحيل كوتينيو عن الفريق نهاية الموسم الحالي، إذ يريد النادي الكتالوني الحصول على مقابل مالي كبير من أجل السماح للدولي البرازيلي بالرحيل.

وتراقب عدة أندية أوروبية كبيرة وضع كوتينيو في برشلونة، حيث من المتوقع أن يتنافس باريس سان جيرمان وتشيلسي عليه، فيما قد يعود كوتينيو إلى ناديه السابق ليفربول.

شاهد أيضاً

الخضر في لقاء شكلي لتحضير المشاركة في العرس الإفريقي

يحتضن اليوم ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة اللقاء الأخير للمنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *