الرئيسية / آخر الأخبار / مخطط بيريز يعطل مشروع زيدان :

مخطط بيريز يعطل مشروع زيدان :

يلوح في الأفق بوادر أول صدام بين مشروع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في إعادة بناء الفريق الملكي بصفقات من العيار الثقيل، الصيف المقبل، ومخطط رئيس المرينغي فلورنتينو بيريز.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أكدت أن زيدان حدد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس الصفقات المطلوبة، وأبرزت استعداد إدارة الملكي لدفع 280 مليون يورو لاستقطاب المهاجم الواعد.

الحالة الضبابية المحيطة بصفقة انتقال مهاجم بي إس جي إلى سنتياغو برنابيو بين رغبة الريال وتمسك سان جيرمان بلاعبه، قابلتها تقارير أخرى لصحيفة “لو باريزيان” تشير إلى أن هذه الصفقة المرتقبة، باتت مؤجلة إلى صيف 2020.

وأوضح دومينيك سيفاك، مراسل صحيفة “لو باريزيان”، أسباب تأجيل صفقة انتقال مبابي إلى صفوف الملكي، حتى صيف العام المقبل، مؤكدا أن إدارة بي إس جي لن تفرط في كيليان بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “مبابي سيبقى في باريس حتى 2020، حينها سيمكنه مغادرة النادي، كما أن فلورنتينو بيريز ينوي أن يستثمر هذه الصفقة، لتكون ترويجا له قبل عام من الانتخابات الجديدة لنادي ريال مدريد”.

وكان المهاجم الفرنسي الشاب، أكد أيضا أنه لن يرحل عن صفوف فريقه الصيف المقبل، مبديًا ثقته في مشروع ناديه ورغبة الإدارة في تكوين فريق يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *