الرئيسية / آخر الأخبار / كريستيانو رونالدو يستعين بوكالة ناسا للتعافي من الإصابة!
epa07463442 Portugal's Cristiano Ronaldo (C) receives medical assistance during the UEFA EURO 2020 Group B qualifying soccer match between Portugal and Serbia, at Luz Stadium, Lisbon, Portugal, 25 March 2019. EPA-EFE/MANUEL DE ALMEIDA

كريستيانو رونالدو يستعين بوكالة ناسا للتعافي من الإصابة!

يسابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الزمن للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده ضد صربيا يوم الإثنين الماضي، وذلك لمحاولة اللحاق بمباراة فريقه جوفنتوس ضد أجاكس يوم 10 إبريل المقبل.

ضمن المحاولات الدؤوبة للتعافي من الإصابة بعضلات الفخذ الخلفية سيستعين رونالدو بجهاز Alter G، وهو جهاز مصمم من قِبل وكالة “ناسا”، ويتوقع أن يكون له تأثير مباشر لتسريع التعافي.

صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أشارت إلى هذه النقطة، مؤكدة أنه جهاز يشبه أجهزة الجري لكنه يسمح بأداء التدريبات في ضغط جوي منخفض للغاية فيقلل من وزن الجسم بنسبة تصل إلى 80 في المائة؛ ما يخفف الضغط عن المفاصل.

في أفضل الأحوال سيكون رونالدو جاهزا لمواجهة أجاكس يوم 10 إبريل المقبل بذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، علما بأن مواجهة الإياب ستقام بعدها ب6 أيام على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل السيدة العجوز.

بالتالي فإن غياب رونالدو عن مواجهات كالياري وإمبولي وميلان، في الجولات الثلاث المقبلة من الدوري الإيطالي، أمر شبه مؤكد.

وتأهل جوفنتوس إلى هذا الدور متجاوزا أتلتيكو مدريد في دوري الستة عشر، رغم أنه خسر في ملعب الفريق الإسباني بهدفين نظيفين، لكن رونالدو سجل ثلاثية تاريخية رجحت كفة البيانكونيري وأهدته بطاقة التأهل مواصلا المشوار لتحقيق هدف معلن هو التتويج بدوري الأبطال.

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *