الرئيسية / آخر الأخبار / نجم يوفنتوس:”كلوب شعر بخيبة أمل عندما سمع أنني سأغادر ليفربول”

نجم يوفنتوس:”كلوب شعر بخيبة أمل عندما سمع أنني سأغادر ليفربول”

يحاول كل مدير فني الحفاظ على اللاعبين المؤثرين في صفوف فريقه، بينما يشعر بخيبة الأمل حينما يخفق في الإبقاء على هؤلاء ممن يوصفون بالركائز الأساسية، حتى إن كان الأمر في بعض الأحيان خارجًا عن الإرادة، إما لتدخلات الإدارة، أو لرغبة اللاعبين أنفسم في خوض تجارب جديدة.

هذا الشعور بالإحباط كان الغالب على الألماني يورغن كلوب عندما أبلغه مواطنه إيمري تشان، وفقًا للاعب وسط جوفنتوس الحالي.

وكشف تشان في تصريحات لشبكة “DAZN”: “كلوب شعر بخيبة أمل عندما سمع أنني سأغادر ليفربول. ومع ذلك، أوضحت له أنني أردت مغامرة جديدة، وتفهم ذلك”.

وأضاف: “هو يعلم أنه ليس خيارًا ضده، أو ضد النادي، لكنه (قرار اتخذته) لمجرد أنني أرغب في تحدٍ جديد في جوفنتوس. مازلت أسمع منه، وسأكون دائمًا ممتنًا للريدز. كل شئ يسير بشكل جيد، لكننا لم نفز بأي شئ حتى الآن”.

وتابع تشان: “نريد الفوز بالإسكوديتو، ودوري أبطال أوروبا، ولدي رغبة كبيرة في رفع الكأس، من أجل النادي، والمدينة. منافسونا أقوياء، الآن نحن نركز على أجاكس الذي أقصى ريال مدريد، لكننا أقوياء، وإذا استخدمنا إمكانياتنا، فأنا متأكد بأننا سنصل إلى نصف النهائي”.

وحول كريستيانو رونالدو، صرح إيمري: “تأثير رونالدو هائل على المدينة، والنادي، والدوري، الجميع يتحدث عنه. الجميع يتحدث عن لاعب عظيم، هو شخص ودود للغاية، ورجل يقف على قدميه جيدًا”.

وختم تشان حديثه عن أليغري، مدرب اليوفي، وقال: “أليغري رجل تكتيكي رائع، دائمًا ما يجد حلولًا جديدة في كل مباراة، يغير التشكيل في كل مباراة، ويهتم بالتفاصيل كافة، وبجانب ذلك هو شخص مرح، حتى لو لم أفهمه تمامًا لأنه من توسكانا (إقليم في إيطاليا)، ويتحدث بلهجة يصعب فهمها. لقد اشتكيت بالفعل من تدريبات كلوب، لكننا نقوم بأكثر من الركض هنا”.

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *