أصر المدرب التشيلي «مانويل بيلجريني» على احتفاظ مانشستر سيتي بأمل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة حتى بعد الخسارة المذلة التي مني بها في مباراة ذهاب ثمن النهائي أمام أنصاره بملعب الاتحاد نهاية الشهر الماضي، معربًا عن تفاؤله ووثقته في تقديم مباراة مثالية على ملعب كامب نو نهاية هذا الأسبوع.

مانشستر سيتي لم يستفد من سقوط تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثامبتون وذهب ليخسر على ملعب تيروف مور أمام بيرنلي بهدف دون رد، لتتقلص فرصه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال بيلجريني «أي شيء يمكن أن يحدث يوم الاربعاء، لا توجد علاقة بين خسارتنا أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي وبما سيحدث أمام برشلونة في دوري الأبطال، يتعين علينا محاولة تقديم أفضل ما لدينا، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو التفكير في الغد وليس في الأمس، كرة القدم تتغيير».

وأتم حديثه «دائمًا عندما لا تحصل على النقاط أو تحقق الانتصارات التي يجب أن تحققها فهناك مشاكل، لكننا نمتلك لاعبين من ذوي الخبرات العالية، نلعب بنفس الطريقة تمامًا التي كنا نلعب بها قبل شهرين عندما كنا نفوز بكل المباريات، لكن هناك لحظات معينة في كرة القدم عليك فيها أن تبحث عن النتائج فقط».

goal