قالت وسائل الإعلام الإنجليزية إن صراعًا بين مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي سيشتعل في السوق الصيفية للتوقيع مع جون ستونز مُدافع إيفرتون.

ولم تعد رغبة الدولي الإنجليزي في الرحيل عن جوديسون بارك سرًا حيث تقدم في أوت الماضي بطلب لبيعه لكن إدارة ناديه رفضت التخلي عنه في ذلك الوقت.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن صاحب الـ 21 عامًا يحظى باهتمامٍ كبير من اليونايتد والسيتي رغم مستواه السيء في النصف الثاني من الموسم الأخير لكن إيفرتون سيبيعه للعرض الأكبر.

ويُعتبر جوزي مورينيو المُدرب المنتظر لمانشستر يونايتد من المُعجبين جدًا بستونز وقد حاول الصيف الماضي التعاقد معه عندما كان على رأس الإدارة الفنية لتشيلسي لكن عروضهم التي بدأت بـ 20 مليون جنيهًا استرلينيًا وانتهت بـ 37 مليون لم تحصل لم تلقَ القبول لدى التوفيز.

من جهة أخرى يسعى بيب غوارديولا مُدرب مانشستر سيتي الجديد لتدعيم الصفوف الخلفية لفريقه لكن ستونز ليس وحيدًا في قائمة الأهداف فهناك أيضًا إيميريك لابورت قلب دفاع أتلتيك بلباو.

وغاب فينسنت كومباني قائد وقلب دفاع مانشستر سيتي عن عدد كبير من مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة ولا يبدو مستقبله مضمونًا مع المدرب الإسباني كما أن المستوى الذي قدمه نيكولاس أوتاميندي إلى جانب إلياكيم مانجالا لم يكن مقنعًا على الإطلاق.

وسيكون التوقيع مع ستونز هو المعركة الأولى المباشرة بين مورينيو وغوارديولا في إنجلترا قبل أن يبدأ الصدام في أرض الملعب وعلى الرغم من ذلك لا يجب استبعاد برشلونة وتشيلسي من قائمة المهتمين بمُدافع بارنسلي السابق.

goal