كشف وكيل أعمال نجم بوروسيا دورتموند “هنريخ مخيتاريان” عن رغبة موكله في الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الموسم المُقبل، وذلك بالرغم من صعوبة خروجه من “سيجنال ايدونا بارك” هذا الصيف، بعد رحيل زميليه “ماتس هوملز وإلكادي جوندوجان”.

وأشار وكيل أعمال اللاعبين الشهير “مينو رايولا” إلى تحفظ إدارة البوروسيا حول رحيل الدولي الأرميني، ومع ذلك، أصر على أنه لن يرفع الراية البيضاء، مؤكدًا أنه سيواصل الضغط على المسؤولين، على أمل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال موكله إلى مسرح الأحلام، قبل ضياع الفرصة التي لا تأتي مرة واحدة في العمر –بحسب وصف وكيل اللاعب-.

وعندما سُئل رايولا عن مستقبل مخيتاريان، أجاب لصحيفة بيلد الألمانية “لا يوجد اتفاق بيننا وبين إدارة بوروسيا دورتموند، إن الرئيس التنفيذي للنادي هانز يواكيم فاتسكه يمشي 180 درجة في اتجاه، وأنا أمشي 180 درجة في اتجاه آخر، وعلى ما يبدو أن الأمور لن تُحسم في هذه الأيام”.

“ما زالت آمل أن أتوصل إلى حل معقول مع النادي. عرض مثل المُقدم إلينا من مانشستر يونايتد قد لا يأتي إلا مرة واحدة في العمر، ولا أحد يستطيع أن يضمن أن الباب سيظل مفتوحًا أمام ميكي الموسم المُقبل. باختصار شديد، مانشستر يونايتد هو النادي الذي يَحلم به ميكي، وهو يريد الانضمام إليه بأي وسيلة”.

الجدير بالذكر أن مخيتاريان انضم إلى صفوف البوروسيا عام 2013 قادمًا من شاختار مقابل رسوم بلغت حوالي 25 مليون يورو، وخلال تلك الفترة نجح في تسجيل 40 هدفًا من مشاركته في 136 مباراة، منهم 23 هدفًا في الموسم المنقضي.

goal