أصرّ وكيل أعمال إدينسون كافاني مُهاجم باريس سان جيرمان على عدم وجود اتصالات مع نابولي بهدف عودة اللاعب، لكنه لم يستبعد إمكانية حدوث أي شيء.

وادعت تقارير إعلامية رغبة نابولي في استعادة المُهاجم الأوروجوياني ليكون بديلًا لغونزالو هيغوايين، الذي انضم إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو، لكن الرد لم يتأخر من إدارتي الناديين الإيطالي والفرنسي.

وقال أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي أنه من الصعب التفكير بعودة كافاني رغم إعجابه الشديد بإمكانياته بينما استبعد باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس الفكرة تمامًا بعد هزيمة يوم أمس أمام موناكو بثلاثة أهدافٍ لهدف سجله كافاني.

وفي حوارٍ مع راديو كيس كيس نابولي قال فرناندو كافاني “إدي سعيد جدًا بالحب الذي منحته له جماهير نابولي، لقد رحل وترك هناك الكثير من الذكريات الرائعة، لكن حتى هذا اليوم لا توجد أي اتصالات مع نابولي”.

وأضاف “لا أعرف إن كان من الممكن أن يتغير شيء ما قبل نهاية السوق ولا أعرف إن كان نابولي قادر على تقديم عرض يُرضي باريس سان جيرمان”.

وأصبح صاحب الـ 29 عامًا المُهاجم رقم 1 في الفريق الفرنسي بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش إثر انتهاء عقده الصيف المقبل، لكنه لم يُسجل أكثر من هدفٍ واحد في 180 دقيقة لعبها حتى الآن وسدد خلالها 9 مرات على مرمى الخصم.

goal